أخبار عاجلة

في اليوم العالمي للمرأة.. هكذا علق نجوم الفن

‏  2 دقائق للقراءة        339    كلمة

في اليوم العالمي للمرأة.. هكذا علق نجوم الفن

الحديدة نيوز/ متابعات

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة كل نساء العالم بمناسبة الاحتفال بـ”اليوم العالمي للمرأة” الذي يوافق الثامن من مارس من كل عام، عبر حسباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وغرد الفنان منذر رياحنة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في يوم المرأة العالمي قائلا: “في هذا العيد تحية لكل نساء الأرض.. أنتن جمال هذا العالم و قوة تزيدنا سلاما.. كل عام و أنتن بخير”.

وقالت الفنانة كندة علوش، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “لأنها تصنع الحب حتى في زمن الحرب، لأنها تتألم بصمت وتعمل بصمت، لأنها ترفض العنف وهي أكثر من يتعرض للعنف”.

وأضافت: “لأنها تلد تربي وتحب تعلم تعمل وتبدع تناضل تعالج وتبني لأنهاتستمع وتغفر، أقبل اليوم يد كل سيدة سورية تألمت فقدت ابن أو تهجرت قاست ولم تيأس بل مازالت تزرع الأمل”.

وافتخرت الفنانة نيكول سابا، بذاتها لكونها امرأة، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وغردت: “فخورة بحالي وبكل شي حقّقتو وعم حقّقوا بحياتي.. أنت كمان افتخري بحالك.. افتخري كونك امرأة”.

وغردت الفنان سيرين عبد النور، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلة: “اليوم وأكثر من أي وقت مضى، على النساء أن يعززن من دعمهن لبعضهن…هذا هو الوقت الأمثل لنكون القدوة لأجيال الشابات الصاعدات”.

وتمنت الفنان ميريام فارس، يوم امرأة عالمي سعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام” قائلة: “من البحرين أتمنى للنساء حول العالم يوم مرأة سعيد كوني قوية وثقي في نفسك وابحثي عن أحلامك”.

وقالت الفنانة نوال الزغبي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “المرأة هي دائما المعادلة الصعبة ومحور الفرح والملجأ في زمن شحت فيه السعادة والحب #يوم_المراه_العالمي”.

روتانا

عن gamdan

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *