قاتل بناتة الثلاث في قبضة الأمن والقاتل يعترف بإرتكاب جريمة القتل ” تفاصيل “

‏  2 دقائق للقراءة        301    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

ضبطت إدارة البحث الجنائي في العاصمة #صنعاء المدعو “علي عبدالله حسن النعامي” الذي أقدم على ارتكاب جريمة قتل بناته (ملاك) البالغة من العمر 14 عاماً، و(رغد) 12 عاماً، و(رهف) 7 سنوات.

وقد ذكر المتهم في اعترافاته، أنه كان على خلاف دائم مع زوجته، وفي الساعة الثامنة من صباح الجمعة 28 يونيو 2019، وبينما كان يتناول طعام الإفطار مع زوجته وبناته، أخبرته زوجته بأنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها، فرفض طلبها، لكنها أصرت وخرجت من المنزل وحدها، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء وقام بأخذ البنت الصغيرة (رهف) وأغرقها في برميل ماء كبير كان موضوع في صالة المنزل ثم قام بخنق البنت الوسطى (رغد) بيديه ثم أغرقها ليتأكد من موتها ثم قام بخنق البنت الكبرى (ملاك) بيديه حتى الموت. وغادر المنزل.

وذكر أن قتله لبناته ليس لأسباب مادية، فحالته المادية جيدة، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات ومشتريات عملها، ولديهم دخل جيد، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل.

هذا وكان المتهم يسكن في شقة إيجار في عمارة في منطقة الصافية بالعاصمة صنعاء، يملكها المواطن نجيب المحفدي الذي أكد هو الآخر أن المتهم يسدد الإيجارات وليس عليه متأخرات.

وأوضح بحث العاصمة أن ضبط المتهم تم بعد 24 ساعة من ارتكابه الجريمة، وكان النعامي قد لاذ بالفرار من منزله بعد ارتكابه الجريمة.

هذا وسيوزع الإعلام الأمني على وسائل الإعلام تسجيلاً مصوراً لاعترافات المتهم.

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *