قحيم : سندافع عن محافظة الحديدة ؛ وبنادقنا وسيوفنا وأولادنا جاهزين للدفاع عن كل شبر في هذا الوطن !!

‏  4 دقائق للقراءة        651    كلمة

 

نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة البنادق بالحديدة محمد عياش قحيم : 

قحيم : سندافع عن محافظة الحديدة ؛ وبنادقنا وسيوفنا وأولادنا جاهزين للدفاع عن كل شبر في هذا الوطن !!

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

دعت اللجنة التحضيرية لمسيرة البنادق التي ستنطلق في محافظة الحديدة يوم غداً الاربعاء إلى الاحتشاد الجماهيري الكبير والمشاركة في المسيرة التي دعى اليها رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد ” حفظة الله ” لأيصال رسالة لقوى العدوان بأن الشعب اليمني سيصمد أمام كافة المخططات الامريكية الصهيونية ..

وقال نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة البنادق الاخ / محمد عياش قحيم في تصريح خاص لـ ” الثورة ” بأن محافظة الحديدة اليوم على قدم وساق للأستعداد للمسيرة الجماهيرية الكبرى ” مسيرة البنادق ” التي دعى لها فخامة الاخ / صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى وهناك 5 لجان شكلت لهذة الفعالية الضخمة وهي لجنة الحشد واللجنة الفنية واللجنة الامنية واللجنة الاعلامية ولجنة التموين ..

وأشار قحيم الى أن هذة اللجان تعمل كفريق واحد دون كلل او ملل منذ ان وجة الاخ رئيس الجمهورية رئيس المجلس السياسي الاعلى وبداءت اللجان بالعمل وإجراء اللقاءات التشاورية واللقاءات بالمنظمات الجماهيرية واللقاءات بالمكتب التنفيذي للتأكيد على الخروج المشرف في هذة المسيرة الكبرى رداً على تصريحات السفير الامريكي بان أبناء محافظة الحديدة جميعهم على قلب رجل واحد للدفاع عن هذا الوطن والذود عنة ضد هذة المخططات الامريكية الفاشلة والتي ستصطدم بالرجال وللتعبير عن رفض الشعب اليمني للحصار وتنديده بجرائم العدوان وتأكيدا على الوحدة والصمود ..

مشيراً الى أن هذة المسيرة ستكون رسالة قوية للأعداء وستزلزل أعداء الله وتؤكد اننا نحن سائرون على نهج قائد المسيرة القرأنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله علية وكل ابناء المحافظة على قلب رجل واحد ..

مؤكداً بأن أبناء محافظة الحديدة لن يقبلوا بهذة الاصوات النشاز والتحركات الغريبة التي يقودها اعداء الله والوطن وسيتصدون لكافة المؤامرات الدنيئة التي تحاك بالوطن وستقدم رؤس للدفاع عن المحافظة والوطن وان بنادقنا وسيوفنا وأولادنا جاهزة للدفاع عن كل شبر في هذا الوطن وسنواجة بها أعداء الله لاسيما ونحن نشاهد هذة الافعال القبيحة التي يقوم بها الغزاة والمستعمرون في تلك المناطق التي يقولون انها محررة مثل عدن وتعز من افعال وجرائم شنيعة ولا اخلاقية وخوف وانعدام للأمان ..

وأردف قحيم قائلاً : رسالتنا ستكون واضحة وبالغة الملامح من خلال مسيرة البنادق والتي سيحشد من خلالها القبائل والمشائخ والعقال والعلماء وكل ابناء المحافظة بكافة اطيافة وفئاتة لهذة المسيرة التي دعى لها الاخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الاعلى وستكون واضحة بأن محافظة الحديدة لن تقبل أي غازي او محتل في هذة المحافظة هذة المحافظة محافظة الصدق والوفاء والاخلاص لقيادتنا قيادة المسيرة ممثلة بقائد المسيرة سيدنا / عبدالملك بدر الدين الحوثي رضوان الله علية وكل الشرفاء الذي يسيرون في فلكة ؛ ونقول بأن محافظة الحديدة عصية على الغزاة ولا يستهينون بها وسيتصدون لكل الغزاة ..

مؤكداً بأن أبناء محافظة الحديدة ورجالها ونسائها صامدون في وجة العدوان واظهرت مواقف مشرفة في كافة الجبهات ولازال الحشد مستمر لمواجهة اعداء الله وعليهم ان يغيروا حساباتهم ويفهموا ان الحديدة لن تقبل أي غازي او محتل وان يرفعوا حصارهم عن الحديدة..

وأشار نائب رئيس اللجنة التحضيرية لمسيرة البنادق بأن موعد وزمان انطلاق المسيرة سيكون يوم غداً الاربعاء الموافق 25 / 4 / 2018 م الساعة 4 عصراً ستكون المسيرة وستستقبل كافة الحشود من كل مكان ..

داعياً  جميع المواطنين رجالاً ونساء كباراً وصغاراً للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في هذه الفعالية الجماهيرية الحاشدة للتعبير عن رفض الشعب اليمني للحصار وتنديده بجرائم العدوان وتأكيداً بأن ابناء الحديدة لن يقبلوا بالغزاة والمحتلين.    ” الثورة نت ” 

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *