قحيم يطلع على سير أعمال مسابقة فرسان الإعلام بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

الحديدة نيوز – سبأ :

اطلع القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم، على سير أعمال البرنامج التدريبي المسابقاتي “فرسان الإعلام ” في المحافظة .

وخلال زيارته لاستوديوهات البرنامج ومعه رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ووكلاء المحافظة عبد الجبار أحمد محمد وعلي قشر أشار القائم بالأعمال إلى أهمية هذه المسابقة في أكتشاف المواهب وابراز القدرات الإعلامية .

وأشاد بجهود وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون في تنظيم هذه المسابقة لتعزيز الإعلام الوطني بالكوادر القادرة على مواجهة التحديات الراهنة .. مؤكد دعم قيادة المحافظة لكافة انشطة البرنامج وبما يكفل نجاحه في تحقيق اهدافه الوطنية .

فيما أشار مشرف المحافظة أحمد البشري إلى الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في كشف وفضح جرائم العدوان وهو ما يتطلب المزيد من العمل للارتقاء به على كافة المستويات .

من جانبه اكد رئيس قطاع التلفزيون يحي حميد أن البرنامج يهدف إلى اكتشاف المواهب الشابة والجديدة في الجانب الإعلامي والتي من شأنها تطوير وتحقيق قفزة نوعية ورائدة في هذا المجال لتواكب المتغيرات والتطورات التي يشهدها الإعلام في العالم .

وأشار إلى أن تنظيم هذه المسابقة يهدف إلى تعزيز الرسالة الإعلامية الرسمية في بناء الدولة اليمنية الحديثة .

رافقه مدير عام صندوق النظافة والتحسين عبد الاله الاهدل ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة عادل مكي ومدير وحدة ضرائب القات أحمد عبد الله بوري.
سبأ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *