أخبار عاجلة

قيادة وموظفي وعمال مؤسسة مؤانى البحر الأحمر تستقبل مسيرة الخبز الراجلة

‏  2 دقائق للقراءة        326    كلمة

 

18057071_1292210844166811_5876557195175584007_n

قيادة وموظفي وعمال مؤسسة مؤانى البحر الأحمر تستقبل مسيرة الخبز الراجلة 

الحديدة نيوز / خاص 
استقبلت قيادة وموظفي وعمال مؤسسة مؤانى البحر الاحمر يوم أمس مسيرة الخبز الراجلة التي انطلقت من أمام مقر الأمم المتحدة بصنعاء يوم الأربعاء الموافق 19/4/2017م تحت شعار (لا لإغلاق ميناء الحديدة … لا لتجويع الشعب اليمني … لا للإبادة الجماعية) واستمرت 6 أيام سيراً على الإقدام من مكان انطلاقها حتي وصولها الى ميناء الحديدة .
وهدفت المسيرة الراجلة والتي تعتبر هي الأولى من نوعها الى توجيه رسالة واضحة للعالم أن ميناء الحديدة ميناء مدني وشريان حياة لليمنيين ويخدم أكثر من 70% من أبناء الشعب اليمني بالمواد الغذائية والدوائية والمشتقات النفطية التي هي أساسيات الحياة .
وكذلك توجيه رسالة للعالم بإعلان مدينة الحديدة منطقة إنسانية وميناء الحديدة ميناء خدمي يقوم بدوره الإنساني في إغاثة النازحين والنافذة الوحيدة التي يطل بها اليمن على العالم .
ورحبت قيادة وموظفي وعمال ميناء الحديدة بهذه المبادرة الإنسانية لتضامنها مع ما تعرضت له موانئ المؤسسة من استهداف ممنهج للبنية التحتية من خلال استهداف محطة الحاويات بميناء الحديدة في أغسطس 2015م وإخراجها عن الخدمة حتي استعادت المحطة نشاطها في تقديم خدماتها للسفن الواصلة إليها إيمانا من قيادة المؤسسة والعاملين فيها بأهميتها في خدمة أبناء الوطن وما تعرض له ميناء المخاء من تدمير الكلى وخروجه عن الخدمة كلياً وكذلك الضربات الجوية المتواصلة والتي يتعرض إليها ميناء الصليف
وشكرت قيادة المؤسسة الجهود المبذولة من كافة الجهات المنظمة للمسيرة والمشاركين فيها والترتيب الجيد لها من بداية انطلاقها حتي وصولها الى ميناء الحديدة أملين أن يستجيب العالم الحر لمطالب الشعب اليمني .
وألقيت بالمناسبة عدد من الكلمات الترحيبية من قيادة المحافظة والمؤسسة بالجهود المبذولة والتضامن منقطع النظير نظراً لما يمثله ميناء الحديدة من أهميه كبيرة لليمن عامه

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *