كلية العلوم التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا بباجل تحتفل بتخرج الدفعة الثانية”روح الطب”

‏  2 دقائق للقراءة        358    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

برعاية جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة أحتفت الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا – باجل اليوم، بتخريج الدفعة الثانية “دفعة روح الطب” التي تضم 75 خريجا وخريجة في اقسام “التمريض ومساعد طبيب وقبالة ومختبرات” للعام الدراسي 2023- 2024م.

وفي الحفل، بارك مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة الدكتور محمد قايد الليمة، للخريجين تخرجهم من الكلية بعد سنوات من التحصيل العلمي النظري والتطبيق العملي.. وأعتبر هذه الدفعة رافداً إضافياً للقطاع الصحي.

وثمن مدير فرع الجامعة جهود العمادة والكادر الأكاديمي بالكلية في تأدية الرسالة العلمية.. حاثاً الخريجين على مواكبة التطورات في المجال الطبي لإحداث نقلة نوعية في القطاع الصحي وخدمة المجتمع. 

مندداً إزاء ما يتعرض له أبناء فلسطين من جرائم وحرب إبادة وحشية من الكيان الصهيوني الغاصب منذ 47 يوما في ظل التواطؤ الدولي والتخاذل العربي والإسلامي.. مشيدا بعظمة مواقف القيادة وصمود الشعب اليمني ونصرته للقضية الفلسطينية ومساندة ودعم حركات الجهاد والمقاومة حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.. مترحما على شهداء اليمن وفلسطين. 

من جانبه استعرض عميد الكلية أحمد طالع، ما حققته الكلية من إنجازات خلال الفترة الماضية، وما تمتلكه من مقومات وبنى تحتية متطورة ومتطلبات العملية التعليمية..وأشار إلى الجهود المبذولة من الكلية في سبيل تطوير جودة التعليم الأكاديمي وفقا للمعايير المطلوبة.

مؤكدا الأهمية التي يكتسبها تخرج هذه الدفعة التي ستسهم في تلبية احتياجات سوق العمل في هذه التخصصات..منوها بتفاعل الخريجين من طلاب وطالبات الدفعة الثانية.

فيما أشادت كلمتا الخريجين والخريجات ألقاها الخريج حسن القديمي والخريجة مرام عبيد، بجهود عمادة الكلية التطبيقية للعلوم والتكنولوجيا وهيئة التدريس خلال سنوات الدراسة، وصولا إلى التخرج.

تخللت الحفل، بحضور مدير الشئون المالية والإدارية بفرع الجامعة أحمد عبدالخالق المنتصر، ورؤساء الأقسام والكادر الأكاديمي والإداري بالكلية، وأولياء أمور الخريجين والخريجات فقرات فنية، وتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية وتلاوة قسم التخرج.

عن Admin

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *