لجنة من وزارة الصحة تطلع على خدمات مركز العزل ومعالجة الإلتهابات بهيئة مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        220    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

أطلعت لجنة تقيم مراكز العزل ومعالجة الالتهابات الرئوية الحادة بوزارة الصحة العامة والسكان صباح اليوم الجمعة ، على سير العمل في مركز العزل ومعالجة الإلتهابات الرئوية الحادة بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

واطلعت اللجنة برئاسة الأستاذ مرتضى المرتضى على آلية العمل بالمركز والخدمات المقدّمة للمرضى، وإجراءات مكافحة العدوى، وسياسات استقبال المرضى، والعمل التمريضي والأجهزة والمعدات الطبية.

واستمعت اللجنة بحضور عضوي اللجنة الدكتور علي مفتي والدكتور فيصل أبوخرشفه من نائبي رئيس هيئة المستشفى للشؤون الطبية والسريرية الدكتور أحمد معجم وللشؤون الفنية والتمريض الدكتور ردمان الحمادي، إلى شرح حول أداء المركز والخدمات المجانية التي يقدمها للمرضى، والضغط الكبير الذي يواجهه، والإجراءات التي تم اتخاذها لتوسعة المركز، ورفده بالأجهزة والمعدات الطبية اللازمة.

وأكد رئيس اللجنة، حرص قيادة الوزارة على تقييم مستوى أداء المركز في إطار منهجية التقييم التي انتهجتها وزارة الصحة لجميع المرافق الصحية في مجالي الجودة ومكافحة العدوى والتخلص من النفايات.

وأوضح أنه سيتم الوقوف عند الصعوبات التي تواجه سير العمل، والسبل الكفيلة بمعالجتها.. مشيداً بما لمسه من تطور في مستوى الخدمات الطبية المقدمة والأداء المتميز في مركز عزل ومعالجة الالتهابات الرئوية الحادة بالهيئة.

رافقتهم خلال الزيارة التفقدية مديرة ادارة الجودة بالهيئة الدكتورة وردة المحويتي.

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *