لقاء دوري لمندوبي الطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        256    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

نظمت وحدة شؤون الطلبة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بمحافظة الحديدة اليوم الاربعاء اللقاء الدوري لمندوبي الطلاب في الاقسام الاكاديمية في مختلف الكليات.

وفي اللقاء رحب مدير الجامعة الدكتور نبيل محمد منصر بمندوبي الطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد .. مؤكدا على أهمية الدور المناطة بهم في اسناد الجامعة لتأدية رسالتها وانجاح العملية التعليمية بكل كفاءة واقتدار.

 

 

وحث الدكتور منصر مندوبي الطلاب للاسهام بدور فاعل في تلمس هموم الطلاب ومشاكلهم واحتياجاتهم وتذليل أي معوقات قد تعترض العملية التعليمية.

وشدد على أهمية استمرارية وديمومة عقد الجامعة لمثل هذه الاجتماعات مع مندوبي الطلاب بصفة دورية كون الجامعة تولي الطالب الجامعي جل اهتمامها وعنايتها على اعتباره محور العملية التعليمية وركيزتها الأساسية.

فيما أشار مسؤولي وحدة شؤون الطلبة احمد السعيدي والإرشاد الطلابي محمد حربه وشؤون الطالبات أسماء الحاج والإرشاد النفسي رنا المحويتي إلى الدور المناط بمندوبي الطلاب وتحليهم بالسجايا الحميدة والأخلاق الفاضلة والتجرد عن الذات وتفانيهم في خدمة زملاءهم وتمثيلهم التمثيل اللائق بهم أمام قيادة الجامعة والأقسام والكليات والحفاظ على ممتلكات الجامعة والمشاركة في مختلف الأنشطة الطلابية الثقافية والرياضية والإجتماعية واحياء الأيام العلمية التي تنظمها الجامعة وكيفية تقديم وعرض المشاكل والعوائق التي تواجههم أثناء دراستهم جراء العدوان والحصار والتصعيد.

بعد ذلك تم الإستماع الى مندوبي الطلاب لابداء ملاحظاتهم حول العملية التعليمية وطموحاتهم المستقبلية ومداخلاتهم واستفساراتهم والرد عليها.

عن Amat

شاهد أيضاً

من ينقذ الموهبة حسان ريان !!

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / كتب / منصور الدبعي  هذا حسان ريان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *