أخبار عاجلة

لقاء شبابي في حجه لمناقشة قضايا المياه والرياضه

‏  2 دقائق للقراءة        269    كلمة

 

15644484_1280917211967704_1249008665_n

لقاء شبابي في حجه لمناقشة قضايا المياه والرياضه

الحديدة نيوز / خاص 

عقد مساء اليوم بمحافظة حجة لقاء لشباب مدينة حجة ضمن أنشطة مشروع الحوار المدني والرقابة على الخدمات الذي تنفذه جمعية رعاية الشباب والطفولة م/ الحديدة في أربع محافظات (الحديده – حجة _ المحويت _ ريمه ) والذي يهدف إلى تحسين مستوى الخدمات الأساسية للمواطنين وحل مشاكلهم والتركيز على أهم قضاياهم .

حيث ناقش اللقاء الذي حضره الشيخ / عبدالله عبدالله شايع عضو المجلس المحلي بمديرية المدينه والاستاذ / شاري علي شاري نائب مدير عام مكتب الثقافة والأستاذ / منصور النهمي مدير عام مديرية المغربة قضيتين أساسيتين هما : انقطاع خدمة المياه عن منازل اهالي المدينه لفترات طويله بسبب عدم توفر الديزل لدى المؤسسه بسبب عدم توفر السيوله وعدم تسديد المواطنين للمتأخرات المستحقة للموسسه مما سبب تفاقم الازمه وارتفاع سعر الوايت الماء الى أسعار خياليه …

وناقش المجتمعون قضية تفعيل النشاط الرياضي شبه المتوقف في عاصمة المحافظة منذ اشهر بسبب الاوضاع الراهنه ومايمر به الوطن من ازمه وعدوان غاشم .

هذا وقد تم الخروج بتكليف منسق المشروع بالمحافظة ومعه عضو المجلس المحلي الشيخ / عبدالله شايع بزيارة مؤسسة المياه وكذا مكتب الشباب والرياضه بالمحافظة لنقل هاتين القضيتين والخروج برؤى وحلول مناسبه تساعد في تحسين الوضع الراهن . على أن يتم موافاة المجتمعين بتائج الزيارة الأحد المقبل في لقاء خاص سيعقد في حينه للوقوف امام ماتم التوصل اليه .

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *