مؤسسة الشفقة تكرم عددا” من الموظفين المتميزين

‏  2 دقائق للقراءة        202    كلمة

الحديدة نيوز / خاص

نفذت مؤسسة الشفقة لرعاية مرضى الفشل الكلوي والسرطان ، احتفائية #تكريمية لعدد من الموظفين والعاملين المتميزين في المؤسسة ، وعدد من العاملين المتميزين في برنامج التغذية المدرسية ، الذي تربطه شراكة فالعلة مع مؤسسة الشفقة تتمثل في تحقيق الأمن الغذائي وتوزيع السلال الغذائية لأسر مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين تؤويهم المؤسسة في السكن التابع لها بأمانة العاصمة.

وأوضح الأستاذ منصور القطريفي المدير التنفيذي لمؤسسة الشفقة ، أن فعالية التكريم تمثلت في تقديم مبالغ نقدية للمكرمين وتسليمهم شهائد تكريمية تقديرا لجهودهم وتفاعلهم ، مؤكدا إن هذه الفعالية تأتي في إطار اهتمام المؤسسة بالعنصر البشري ، باعتباره أهم مورد في أي مؤسسة أو منظمة فاعلة ، وقال إن مؤسسة الشفقة دأبت على تنفيذها سنويا ، كنشاط يفضي إلى تعزيز جهود العاملين في المؤسسة وتحسين أداءهم العام.

وأكد القطريفي أهمية الشراكة القائمة بين مؤسسة الشفقة وبرنامج التغذية المدرسية ، المتمثلة في توزيع السلال الغذائية الممولة من برنامج الغذاء العالمي لأسر مرضى الفشل الكلوي والسرطان الذين ترعاهم المؤسسة.

حضر فعالية التكريم الأستاذ واثق القرشي رئيس المؤسسة ، والأستاذ منصور القطريفي المدير التنفيذي ، وعدد من الموظفين والعاملين في المؤسسة .

عن gamdan

شاهد أيضاً

ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن يهنئ أبناء الشعب بالذكرى الـ34 للوحدة اليمنية

‏‏  2 دقائق للقراءة        214    كلمة الحديدة نيوز / قســـم الأخــــبار هنأ ملتقى مشائخ ووجهاء اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *