مؤسسة بنات الحديدة تنظم دورة عن السلامة المهنية لموظفيها

‏  2 دقائق للقراءة        234    كلمة

الحديدة نيوز_ متابعات

نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الإجتماعية دورة تدريبية حول ” السلامة المهنية” حرصاً منها على سلامة موظفيها  

واستهدفت الدورة التي إستمرت على مدى ثلاثة أيام حراس المؤسسة وحراس المركز المجتمعي للنازحين التابع للمؤسسة وبعض موظفي المؤسسة في المديريات .

وقد تناولت الدورة التدريبية العديد من المحاور المهمة التي تتعلق بالسلامة المهنية وتعريفها وتاريخها واهدافها وأهميتها في العمل الطوعي .

حيث تطرق المدرب للحديث عن المخاطر التي يتعرض إليها العاملين في المجال الطوعي وفي مناطق الكوارث والأزمات كما تحدث عن سياسة السلامة المهنية للمنظمات والسلامة الشخصية ومخاطر الأعمال الإدارية والمكتبية .

وفي الدورة تعرف المتدربون على  المخاطر الكهربائية ومخاطر اسطح العمل والسير والمخاطر الفيزيائية والكيميائية والنفسية والإجتماعية .

وتناول المدرب ايضا في الدورة المخازن والمستودعات وما الإجراءات اللازم إتخاذها وايضا إجراءات الإخلاءات السليمة المتبعة .

وفي اليوم التدريبي الأخير تناول المدرب محور يتعلق بالحرائق وطرق إطفاء الحرائق ومعلومات عامه ومهمة عن أنواع طفايات الحرائق وطرق استخدامها وقد تخلل هذا المحور بالتطبيق العملي لكيفية استخدامها وكيفية التعامل معها في حالة حدوث أي حريق .

واختتمت الدورة بتوزيع نمودج تقييم للمتدربين والمواد التدريبية وأبدى المتدربين إعجابهم بهذه المادة التدريبية وتحدثوا عن مدى الفائدة التي اكتسبوها من هذه الدورة والتي ستثمر نتائجها في حياتهم العملية بإذن الله .

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *