أخبار عاجلة

مؤسسة فاطمة الزهراء تنفذ مشاريع خيرية بأمانة العاصمة

‏  2 دقائق للقراءة        213    كلمة

الحديدة نيوز — سبأنت

تواصل مؤسسة فاطمة الزهراء الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية، تنفيذ مشاريع وأنشطة خيرية في أمانة العاصمة وعدد من المحافظات.

وأوضح رئيس المؤسسة أحمد محمد صباح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن المؤسسة نفذت خلال الفترة الماضية عدد من الأعمال الخيرية شملت كفالة الأيتام وتوزيع سلال غذائية على الأسر المتضررة من العدوان في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء والجوف وأب ومأرب.

وأشار إلى أن المؤسسة افتتحت مؤخرا مخبز خيري بمنطقة الروضة مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة بتكلفة خمسة ملايين ريال والذي يستهدف الف و400 أسرة بحي المطار وعدد من الأحياء بمديرية شعوب.. لافتا إلى أن المخبز يسلم الأسر حصتها من الخبر يوميا حسب عدد أفرادها المسجلين لدى المؤسسة، وتقديم وجبة كاملة نهاية كل أسبوع.

وذكر أنه سيتم خلال الأيام القادمة تنفيذ المرحلة الثانية بافتتاح المخبز الخيري الثاني بتكلفة ثمانية ملايين ريال والذي يستهدف ستة آلاف أسرة جنوب أمانة العاصمة في منطقة الخفجي والجرداء وهيلانه وحزيز ودار سلم.

وبين أن المؤسسة تعمل وفق نظام مكتمل وقاعدة بيانات للأسر الفقيرة التي تم مسحها عن طريق فرق مسح تابعة للمؤسسة حيث بلغ عدد الأسر المستفيدة من السلال الغذائية أربعة آلاف أسرة، بالإضافة إلى كفالة 100يتيم.

عن arafat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *