مبادرة لنبدأ معاً تدشن دورة في صناعة المنظفات بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        310    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

ضمن المشروع الوطني ( يد تحمي ويد تبني ) وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة دشنت أمس الأحد مبادرة لنبدأ معاً البرنامج التدريبي “لصناعة المنظفات”لعدد 15متدرب ومتدربة من مختلف الفئات المجتمعية بمحافظة الحديدة

الدورة التدريبية جاءت ضمن مجموعة الأنشطة الشبابية التي تنفذها المبادرات الشبابية بالحديدة لتحسين الوضع المجمتعي وتطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات ليسهم ذلك بتعزيز دورهم الفعال في المجتمع وتقديم المنتجات المحلية للسوق المحلية والترويج لها وتشجيع الشباب لمواصلة نشاطهم المجتمعي والشبابي .

 

 

وخلال الدورة التدريبية التي بدأت بالتعرف بين المتدربين والتعريف ببرنامج التدريب والغاية منه والهدف الأساسي منه في خدمة المجتمع وتطوير قدرات الشباب وغرس مبدأ المبادرة والإبتكار وماهي الاستفاذه التي يجب أن يخرج بها كل متدرب من هذه البرنامج التدريبي الهام .

وقد تحدث مدرب البرنامج عن اهمية الدور الشبابي في المساهمة المجتمعية وضرورة تفعيل الإنتاج المحلي عبر مبادرات تهتم بجوانب التنمية والانتاج المحلي عبر مختلف الجوانب والإهتمام بهذا الجانب بشكل حثيث .

هذا وقد بدأ المشاركون بالتفاعل مع برنامج الدورة التريبية والتعرف على مواضيع التدريب بشكل نظري وكيفية التعامل مع مواد التنظيف كالكلوركس ومكوناته وطريقة تحضيره والديتول والصابون السائل ومنظف الأرضيات والفيري وذلك تمهيداً للتطبيق العملي الذي سيتم تنفيذه خلال أيام البرنامج القادمة .

يستمر البرنامج التدريبي لصناعات المنظفات لفترة أسبوع وبشكل متواصل حتى ينتهي المشاركون من تلقيهم لكافة مقررات الدورة.

 

حضر الدورة التدريبية علي الأعجم مسؤول المبادرات الشبابية بمكتب الشباب والرياضة وعبدالباري يغنم مسؤول العلاقات العامة والإعلام في مكتب الشباب ورئيس مبادرة لنبدأ معا وفريق العمل بالمبادرة .

عن Amat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *