تدشين الحملة الوطنية الثانية للوقاية من البلهارسيا في شبوة

‏  1 دقيقة للقراءة        197    كلمة

الحديدة نيوز / متابعات

 

دشن بمحافظة شبوة ،اليوم، الحملة الوطنية الثانية للوقاية من البلهارسيا والديدان المعوية بمديرية الطلح .

وتستهدفالحملة عشرة الاف واربعمائة وثمانية وتسعين نسمة من ابناء المديرية البالغة اعمارهم ستة اعوام وما فوق باستثناء النساء الحوامل .

وفي التدشين نوه الامين العام لمحلي الطلح حسن بامحمد باستجابة الوزارة ومكتبها بالمحافظة لتنفيذ هذه الحملة الوقائية الهامة التي تهدف الى حماية حياة الناس والحفاظ على صحتهم من مخاطر وتبعات هذه الامراض الخطيرة..مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتعاون مع فرق التحصين وبما يضمن النجاح للحملة والوصول الى كافة المستهدين منها .

من جانبه اشاد مدير ادارة الرعاية الصحية الاولية بمكتب صحة شبوة احمد الحامد بالترتيبات والتحضيرات الطبية الواسعة التي اتخذها مكتب الصحة بالمديرية من اجل تنفيذ الحملة على الوجه المطلوب..مؤكدا انطلاقة اعمال خمسة عشر فريق متحركا وثابتا لتنفيذ الحملة في مركز و مختلف قرى المديرية .

شارك في تدشين الحملة مدير ادارة الاعلام والتثقيف الصحي بمكتب صحة شبوة احمد الحمال ومنسق برنامج البلهارسيا بالمكتب محمد ناجع ومدير مكتب الصحة بالطلح محمد بافاضل .

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *