محافظ الحديدة يدشن فعاليات وانشطة المراكز الصيفية

‏  2 دقائق للقراءة        253    كلمة

 

الحديدة نيوز /قاسم البعيصي

رفع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الستار عن فعاليات المراكز الصيفية لعام 2019والتي تنظمها اللجنة الإشرافية للمراكز الصيفية بالمحافظة تحت شعار “جميعا لدعم المراكز الصيفية” عبر إحتفال رسمي والذي أقيم بمدرسة خولة بنت الازور بمديرية الحوك صباحا بحضور مشرف المحافظة أحمد البشري ومدير التربية والتعليم بالمحافظة عمر محمد بحر محمد بحر ومشرف المدينة علي الكباري والمشرف التربوي بالمحافظة ابو نجاد الوشلي وعددا من أعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة و المجلس المحلي ومدراء الإدارات التعليمية بالمديريات . وشخصيات إعتبارية وإجتماعية وشخصيات ذات العلاقة
وفي حفل التدشين الذي بدء باي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ألقى محافظ محافظ الحديدة محمد عياش قحيم كلمة أشاد فيها بالجهود التي لمسها من خلال الاعداد الجيد لإقامة المراكز الصيفية .
ولفت قحيم إلى أهمية إقامة مثل هذه المراكز الصيفية والتي يتحصن فيها النشء من الأفكار الهدامة ويعزز لديه الولاء للوطن ضد العدوان ويتجسد أوثق معاني الصمود ضد هذا العدوان الغاشم . .

وتناول الحفل عدد من الفقرات الأدبية والفنية من اناشيد ورقصات وإستكشات معبرو تناولت اهمية مقارعة العدوان والإستمرار في مواجهته وقدمت الفقرات التي شارك فيها الفنان المعروف محمد الحلبي والمنشد يحي العمري رسالة واضحة لقوة العدوان على بلادنا
وألقى الأستاذ عمر بحر مدير التربية والتعليم بالحديدة كلمة تناول في مجملها أبرز الأهداف التي من خلالها أقيمت المراكز الصيفية وأهميتها وشدد على ضرورة الدفع بالطلاب للاستفادة من فعاليات وبرامج المراكز الصيفية المتنوعة .

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *