محافظ المحويت يدشن توزيع المساعدات المقدمة من برنامح الاغذية العالمي

‏  1 دقيقة للقراءة        192    كلمة

الحديدة نيوز/  سبأ

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر  توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من برنامج الأغذية العالمي للأسر النازحة والاشد فقرا عبر مشروع التغذية المدرسية والاغاثة الانسانية.

وفي التدشين بمديرية الخبت ثمن المحافظ حيدر استمرار الدعم الانساني المقدم من برنامج الأغذية العالمي للفئات الاجتماعية المتضررة لتخفيف معاناتهم في ظل تحديات الوضع الاقتصادي الراهن.

بدوره أوضح مشرف مشروع التغذية المدرسية بالمحافظة عبد الكريم الأخرم أن المساعدات تستهدف 46 ألف و556 أسرة من النازحين والفئات الأشد فقرا لتخفيف معاناتهم .

ولفت إلي أن المعونات تشمل 325 ألف و892 فردا في ثمان مديريات .. مبينا أن عملية الصرف تتم يدا بيد للمستفيدين عبر 247 مركزا في المديريات المستهدفة.

وأكد الأخرم الحرص على انتظام صرف مساعدات الإغاثة للنازحين والفقراء خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي يمر اليمن جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر تدشين توزيع المساعدات وكيلا المحافظة محمد جبران ومنير خطرا  ونائب مدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية أحمد مروان.

عن Amat

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *