أخبار عاجلة

مدرسة خالد بن الوليد الثانوية في المراوعة تحتفي بالمولد النبوي الشريف

‏  3 دقائق للقراءة        430    كلمة

 

الحديدة نيوز _ أحمد الكاف

نظمت مدرسة خالد بن الوليد بمديرية المراوعة محافظة الحديدة، اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار (لبيك يا رسول الله).

وفي الفعالية أشاد مدير عام المديرية عبدالحميد المروني بتفاعل طلاب وطالبات المديرية مع احتفالات ذكرى مولد خير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. داعياً كافة أبناء المديرية إلى الحضور المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة.

مديرية المراوعة
مدير عام مديرية المراوعة

 

موكداً أن الإحتفال بذكرى المولد النبوي من الشعائر الدينية التي يحييها الشعب اليمني للتعبير عن فرحته وابتهاجه بمن أرسله الله رحمة للعالمين، وأخرج الأمة من الظلمات إلى النور بإذن ربه.

منوهاً إلى أن الله جل في علاه أيد شعبنا اليمني العزيز بالنصر والتمكين على الأعداء منذ تولى أعلام الهدى حيث تجلى ذلك في تأصيل الهوية الإيمانية وتجديد الثقافة القرآنية الصحيحة التي دعا إليها قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

مديرية المراوعة
المراوعة تحتفل بالمولد النبوي

من جانبه أشار محمدزيلع مدير ادارة التربية والتعليم إلى أن أعداء الأمة حاولوا طمس هذه الشعيرة الدينية التي تربطها بهدى الله وخطى الحبيب المجتبى، ولكنهم بفضل الله ثم بفضل أعلام الهدى من آل بيت رسول الله نكصوا على رؤوسهم ولحقت بهم الهزيمة.

مؤكداً أهمية إحياء هذه المناسبة والسير على نهج وخطى من أرسله الله رحمة للعالمين، والاحتفاء بمولده و إظهار الابتهاج بهذه المناسبة

تخلل الحفل الذي حضره الدكتور ابراهيم بره مندوب المجلس الأعلى للشئون الإنسانية والاخ محمد سالم بهلول نائب مدير التربية والتعليم بالمديرية وعدد من معلمي المدرسة وصلات إنشادية وقصائد شعرية .

عن arafat

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *