مدير عام المنصورية بالحديدة يزور المستشفى الريفي ومؤسسة المياه

‏  2 دقائق للقراءة        284    كلمة

الحديدة نيوز / أبوبكر دحروش

عقد صباح اليوم مدير عام مديرية #المنصورية بمحافظة الحديدة عبداللطيف المؤيد إجتماع بالهيئة اﻹدارية وأعضاء المجلس المحلي واعضاء المكتب التنفيذي ، وقام بزيارة للمستشفى الريفي وفرع مؤسسة المياه بالمديرية .

حيث رحب مدير عام المديرية في اﻹجتماع بأمين عام المجلس المحلي علي البحر والحاضرين ، وتم مناقشة عدد من المواضيع والمشكلات التي تهم المديرية وبحث الحلول اللازمة لها .

وعقب اﻹجتماع قام المؤيد بزيارة للمستشفى الريفي بالمديرية والتقى بمدير المستشفى د . عبده بن ، وتعرف خلال ذلك على مستوى الخدمات الطبية والتمريضية ، واستمع من مدير المستشفى إلى شرح مفصل حول عدد من المشكلات التي تواجه المستشفى نتيجة شحة اﻹمكانات وافتقاره للدعم من قبل المنظمات والجهات المانحة والعاملة في الجانب الصحي .

وأجرى المؤيد عدد من اﻹتصالات بعدد من الجهات المعنية والجهات الداعمة ومنها الصليب الأحمر وغيره ، وبحث معهم مطالبا بضرورة التدخل السريع لتحسين مستوى الخدمات الطبية بالمستشفى والمرافق الصحية بالمديرية .

إلى ذلك قام مدير عام المديرية ومعه رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية علي يحيى اسماعيل بزيارة إلى فرع مؤسسة المياه بالمديرية والتقى مدير الفرع عبدالسلام العقيلي ، واطلع على مستوى أداء المؤسسة في توفير المياه للمواطنيين .

وناقش مع مدير الفرع عدد من المواضيع ومنها مايخص تنفيذ منظومة طاقة شمسية للبئر رقم ( 1 ) بتمويل من الصندوق اﻹجتماعي للتنمية فرع الحديدة .

حضر اﻹجتماع رئيس لجنة التخطيط والمالية حسن خضري والخدمات إبراهيم دحروش وعدد من أعضاء السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية .

عن arafat

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *