مدير عام هيئة البريد يتفقد سير العمل في عدد من مكاتب البريد بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        266    كلمة

 

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

تفقد مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان سير العمل في عدد من مكاتب البريد بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة أستمع مدير عام الهيئة من مدير منطقة البريد بالمحافظة محمد خالد حميد الوجيه، إلى شرح عن سير العمل والأنشطة المنفذه في منطقة البريد بالمحافظة.

وأشاد وهان بجهود قيادة منطقة بريد الحديدة وما تقدمه مكاتب البريد من خدمات للمواطنين والمتعاملين معها وتنفيذها للأنشطة المناطة بها.

مشدداً على أهمية رفع الجاهزية والاستفادة الكاملة من الإمكانيات المتاحة في سبيل تطوير الخدمات البريدية والخدمات المالية البريدية بمحافظة الحديدة.

إلى ذلك تفقد مدير عام الهيئة العامة للبريد مكاتب بريد التعاون والحي التجاري و7يوليو وجيزان وكذا مكاتب البريد في مديريات المنصورية، وبيت الفقيه، والحسينية، ومكتب بريد زبيد الرئيسي، وبريد زبيد القلعة.

كما دشن استئناف العمل في مكتب بريد مديرية التحيتا بعد إعادة تأهيله، وعودة الخدمة فيه.

وأشار وهان إلى أن زيارته للحديدة تأتي تنفيذا لتوجيهات قيادة وزارة الإتصالات وحكومة الإنقاذ بالنزول الميداني لمتابعة العمل البريدي، والعمل بكل ما من شأنه الدفع بالعمل نحو مستويات افضل.

وكان مدير عام الهيئة التقى قيادات وموظفي مكاتب بريد الحديدة، واستمع لشرح توضيحي عن آلية العمل، ومستوى تقديم الخدمات للمواطنين، والصعوبات التي تعترض سير العمل والمتطلبات لحلها.

رافقه خلال الزيارة مديري عام الرقابة والتفتيش أحمد الزبدي، والمشتريات والمخازن محمد المتوكل، ونائبي مدير عام الخدمات المالية عادل الوادعي، والخدمات البريدية زكريا عبدالحق.

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *