مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالحديدة يتفقد مستوى الخدمات بمستشفى دار السلام بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        197    كلمة

الحديدة نيوز / أحمد كنفاني

أطلع مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالرحمن الصائغ ومعه رئيس مؤسسة مبادرون للخير التنموية حزام تاج الدين اليوم على مستوى الخدمات الصحية بمستشفى دار السلام للصحة النفسية.

واستمع الصائع وشرف الدين من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي الى شرح عن الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى النفسيين الوافدين اليه من المحافظة والمحافظات المجاورة وأهم الاحتياجات اللازمة الضرورية.

ونوها بجهود قيادة ادارة وكوادر المستشفى واستمرارهم في أداء واجبهم الإنساني في خدمة المواطنين رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار والتصعيد .. داعين المنظمات إلى توسيع أنشطتها الصحية وتزويد المستشفى بالمحافظة بالمعدات والأجهزة والمستلزمات الطبية.

وكانت مؤسسة مبادرون للخير وفي اطار زيارتها للمرافق واقسام الرقود قد زودت المستشفى بكمية من المساعدات الغذائية واشادت ادارة المستشفى بهذا الدعم .. داعية المنظمات والمؤسسات الخيرية إلى دعم المستشفى ليتمكن من الإستمرار في تقديم الخدمات للمرضى من مختلف المديريات بالمحافظة وماجاورها.

رفقهما خلال الزيارة مديرا إدارة الدفاع الإجتماعي بمكتب الشؤون الاجتماعية عبدالسلام العنابي وجمعية المرضى النفسيين عبدالكريم البرقي.

عن arafat

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *