مسئولو المخازن في مستشفيات ومكاتب الصحة بالحديدة يتلقون دورة تدريبية حول الربط الشبكي

‏  1 دقيقة للقراءة        187    كلمة

يتلقى مسئولو المخازن والصيدليات في مستشفيات ومكاتب الصحة في مديريات محافظة الحديدة دورة تدريبية لتشغيل نظام الربط الآلي, تنظمها وزارة الصحة ومكتبها في المحافظة.

الدورة, التي تستمر ليومين, تهدف إلى إكساب المشاركين معارف خاصة باستخدام النظام الآلي في مخازن المستشفيات ومكاتب الصحة لتوفير الجهد والوقت وتخفيف معاناة المواطنين.

وفي الافتتاح ثمن مدير مكتب الصحة بالحديدة الدكتور عبد الرحمن جار الله جهود وزارة الصحة في تحسين وتجويد العمل المخزني ورفع كفاءة الأداء والإنجاز للمهام المناطة بالمستشفيات ومكاتب الصحة على مستوى المديريات.

وحث المتدربين على استيعاب آلية عمل النظام و بما يمكنهم من البدء مباشرة بعد الانتهاء من التدريب في العمل بشكل يومي في إدخال البيانات آلياً عبر نظام الربط الشبكي .

من جانبه أشار مدير عام الإمداد الدوائي الدكتور محمد الغيلي إلى أن إدخال نظام الربط الشبكي سيسهم في تسهيل عملية إرسال التقارير من المديريات إلى المحافظة وتحسين مستوى الاداء وتوفير الجهد والوقت .

وأكد أن الربط الشبكي يمثل خطوة في إطار الرؤوية الوطنية حول اتمتة النظام الصحي،لافتا إلى أن النظام الآلي عبر شبكة المعلومات سيساعد على المتابعة والرقابة على الامداد الدوائي.

سبأ

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *