أخبار عاجلة

معهد تك زون يكرم عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        277    كلمة

1

معهد تك زون يكرم عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بالحديدة 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي 

كرم معهد تك زون Tech Zone  بمحافظة الحديدة أمس عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم من أبناء المحافظة ، وذلك لأسهامهم في بمناسبة تحقيقه إنجاز كروي كبير وتأهل المنتخب إلى نهائيات كاس آسيا تحت 16 عاماً بعد أن تنصلت قيادة محافظة الحديدة والسلطة المحلية من تكريمهم ..

وفي حفل التكريم أشاد مدير المعهد وليد الشرعبي بما حققه أبطال المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم من إنجاز رياضي يضاف إلى سجل الإنجازات الرياضية للاعبي المنتخبات الوطنية الذين يحققون الانتصارات الرياضية الدولية رغم الظروف التي تمر بها البلاد ..

مشيراً الى أن ما نقدمه اليوم لعدد من لأعبي المنتخب من أبناء المحافظة لايساوي شيئاً مما قدمه اللاعبون لوطنهم مشيراً الى أن ماحققة أبطال المنتخب الوطني للناشئين من أنجاز كروي ليس انتصاراً رياضياً فحسب بل انتصاراً سياسياً للشعب اليمني ..

هذا وتم منح اللأعب سلطان الوليدي درع تذكاري مقدم من المعهد الى جانب مبلغ مالي ودبلوم لغة أنجليزية في المعهد ؛ كما تم تسليمة درع تذكاري للأعب حسن ابراهيم عياش ولمساعد مدرب المنتخب الوطني للناشئين وائل غازي + مبلغ مالي + دبلوم لغة انجليزية في المعهد ..

وكان المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم بقيادة المدرب السوري محمد ختام قد تمكن من خطف بطاقة التأهل الى نهائيات كأس أمم آسيا بعد تصدره المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على قطر المستضيف (6/1) وعلى منتخب بنغلاديش (2/صفر) ..

 

عن gamdan

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *