معهد لانتك للتدريب والتأهيل يحتفل بتخرج 25 متدربة من سيدات الاعمال بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        278    كلمة

 

3

معهد لانتك للتدريب والتأهيل يحتفل بتخرج 25 متدربة من سيدات الاعمال بالحديدة

الحديدة نيوز / خاص 

اختتم معهد لانتك للتدريب والتأهيل اليوم بالحديدة برنامج تدريب مالكات المشاريع (وبوت) السادس لعدد 25 من سيدات الاعمال بتمويل من وكالة تنمية المشاريع الصغيرة والاصغر.

وفي حفل الاختتام عبر وكيل محافظة الحديدة الاستاذ هاشم العزيزي عن سعادته لحضور تخرج 25 قيادات نسائية الشابة الى مجالات العمل من خلال افتتاح مشاريعهم الخاصة للأسهام في عملية التنمية .

واضاف ان مثل هذه الدورات تهدف إلى وجود يمن خالي من الفقر والتخفيف من البطالة من خلال توفير الفرصة المالية والتأهيلية وتمويل المشاريع الصغيرة والأصغر خاصة والاوضاع التي تشهدها بلادنا تتطلب من الجميع وخاصة النساء التطور والتقدم من اجل خدمة انفسهن اولا والمجمتع بشكل عام.

من جهته اشار مدير معهد لانتك للتدريب والتأهيل في محافظة الحديدة الاستاذ اكرم عبدالله القحطاني الى ان برنامج تدريب مالكات المشاريع والبوت قام بتدريب خلال سنه ونصف 150 سيدة من سيدات الاعمال في مختلف المجالات .

واضاف ان البرنامج استهدف سيدات الاعمال بمدينة وارياف محافظة الحديدة مثل منطقة الحشابره حيث تم تدريب 25 متدربة مؤكدا ان البرنامج سيستهدف في المرحلة القادمة مديريات اخرى.

واكد القحطاني على ان البرنامج خاص بالنساء فقط يتم تدريبهم على يد سيدات بهدف تعزيز دور المرأة في المجتمع من خلال اقامة مشاريع وتديبهن على الحفاظ على هذه المشاريع واستمرارها من الناحلية المالية والادارية لضمان النجاح.

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *