أخبار عاجلة

مكتب الأوقاف والإرشاد بالدريهمي يدشن فعالية الذكرى السنوية للشهيد

‏  2 دقائق للقراءة        260    كلمة

الحديدة نيوز _ الدريهمي_قسم الأخبار

دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية الدريهمي اليوم فعاليات الذكرى السنوية للشهيد حيث أقام حفلاً بهذه المناسبة العظيمة وذلك بحضور مدير عام المديرية الأستاذ محمد علي صومل ومشرف عام المديرية القاضي ابراهيم ومدير أمن المديرية العقيد عمر حشيبري ومدير مكتب الأوقاف والإرشاد الأستاذ محمد احمد البجلي .

 

وفي الحفل ألقى مدير المديرية كلمة أشاد فيها بتضحيات الشهداء العظيمة والتي قدموها من أجل الدفاع عن هذا الوطن الغالي الذي يتعرض لعدوان غاشم يستهدف كل شيء بدون استثناء .

وقال إن هذا الحفل ما هو إلا تكريماً لهؤلاء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم وكذا عرفاناً منا بما قدموه مشيراً إلى مكانة الشهداء التي انطلقت من ثقافة الجهاد النابعة من ثقافة القرآن، والصمود في وجه الأعداء للذود عن الوطن وكرامة أبنائه.. مؤكداً ضرورة رعاية أسرهم وتوفير كافة احتياجاتها.
كما ألقيت في الحفل عدد من الكلمات والقصائد الشعرية أكدت على أهمية إحياء ذكرى الشهيد عرفاناً بدوره في تحقيق العزة للوطن والشعب من خلال الملاحم البطولية التي سطروها حتى نيلهم الشهادة.

كما أشارت الكلمات إلى أن الوطن بتضحيات الشهداء استطاع تحدي كافة المؤامرات التي يحيكها الغرب بقيادة أمريكا، مؤكدة أن الوطن بات حصنا منيعا بفضل تضحيات أبنائه.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومشائخ وعقال الدريهمي وجمع غفير من المواطنين

هذا وكان قد تم عقب الفعالية زيارة روضة الشهداء بالمديرية وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء من أبناء الدريهمي ..

عن Amat

شاهد أيضاً

برنامج أعرف وطنك ينال إعجاب المستمعين في شهر رمضان المبارك

‏‏  3 دقائق للقراءة        446    كلمة الحديدة نيوز / قسم الأخبار  : استطاعت إذاعة دلتا اف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *