مكتب حقوق الانسان بالحديدة يحتفل باليوم العالمي لحقوق الانسان تزامنا مع الذكرى الخامسة من العدوان على اليمن 

‏  2 دقائق للقراءة        329    كلمة

 

الحديدة نيوز/ الاعلام التربوي والقناة التعليمية

 

نظم مكتب حقوق الانسان بالحديدة على قاعة مدرسة خولة بنت الازور للبنات بمديرية الحوك بالحديدة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان والذي يأتي بالتزامن مع الذكرى الخامسة لاستمرار العدوان على اليمن .

وفي الحفل الذي بدأ بالقران الكريم ثم النشيد الوطني القائم باعمال محافظ الحديدة الاستاذ محمد عياش قحيم كلمة بالمناسبة تناولت في مجملها على ابرز الانتهاكات لدول العدوان على اليمن من قتل للابرياء وتدمير للبنى التحتية واستهداف المنازل والمدارس والاسواق والشحنات الغذائية والمخيمات ومحطات توليد الكهرباء والمستشفيات والمزارع والمنشئات الحكومية والخاصة .

مشيدا بدور وبطولات الجيش واللجان الشعبية والشرفاء في تصديهم للعدوان وتحقيقهم انتصارات كبيرة على دول العدوان .

 

ومن جانبه اشار مشرف عام المحافظة الاخ احمد البشري إلى تقاعس الامم المتحدة وجمعياتها مت القيام بواجبها الانساني في ظل الخروقات المتكررة من دول العدوان الذي تمارسه السعودية وحلفائها ضد الشعب اليمني .

كما القى مدير عام مديرية الحوك الاستاذ علي باري جرب كلمة زخب خلالها بالحضور وتناولت في مجملها ابرز الانتهاكات التي يمارسها العدوان ضد الشعب اليمني .

هذا وتناول الحفل عددا من الفقرات الفنية كان ابرزها اوبريت بعنوان انا طفل يمني قام بادائها زهرات مدرسة خولة بنت الأزور للبنات بمديرية الحوك واغنية عن العدوان باللغة الانجليزية قام بادائها طالبة مدرسة خولة نورس شرف الدين .

 

حضر الحفل كوكبة من قيادات المكتب التنفيذي بالمحافظة على رأسهم وكيل محافظة الحديدة لشئون الثقافة والاعلام علي قشر والاخ مصطفى المغارم المشرف التربوي بمديرية الحوك  .

 

 

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *