ملكة جمال الكون في ضيافة “أهرامات الجيزة”

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

 

80-010616-instagram-photo-pyramid-miss-universe_700x400-400x229

الحديدة نيوز — متابعات

قامت إيريس منيتير، ملكة جمال الكون، التي تزور مصر حاليا، بزيارة لمنطقة أهرامات الجيزة، الأربعاء، وأبدت سعادة بالغة لرؤيتها الأهرامات وآثار الحضارة الفرعونية القديمة.
بدأت إيريس زيارتها بهرم الملك خوفو، وقامت بجولة في ممر الصعود داخل الهرم، ثم بجولة على ظهر جمل ببانوراما الأهرامات، ثم زارت تمثال أبو الهول، واستمعت لشرح من الأثري حامد الجندي حول بناء الأهرامات والتاريخ الفرعوني والحضارة المصرية القديمة.
ونشرت ملكة جمال الكون، صورة جديدة من أمام أهرامات الجيزة، خلال زيارتها الحالية لمصر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير “إنستقرام”، وعلقت على صورة الأهرامات، قائلة: “الشمس تجعل الأشياء تنمو”.
وأكدت في تصريحات صحفية من قبل أنها كانت تعد الساعات لرؤية الأهرامات وأبو الهول لما لهما من مكانة كبيرة في نفسها، فرؤيتهما على أرض الواقع تمثل لها الكثير من المعاني، وتمكنت من تحقيق هذا الحلم بتلبية دعوة هدى عبود، منظِّمة مسابقة ملكة جمال مصر للكون 2017، لزيارة مصر.
يذكر أن ملكة جمال الكون تزور مصر للمرة الأولى، لتختتم سلسلة جولاتها حول العالم، التي زارت فيها 12 دولة في مختلف أنحاء العالم.
وتستمر الزيارة أسبوعا حيث تتضمن عدة جولات سياحية في القاهرة والإسكندرية وعدد من المحافظات؛ بهدف الترويج للسياحة المصرية، وتنظم الزيارة السفارة الفرنسية بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة بمصر.
وقالت إيريس خلال مؤتمر صحفي أقيم، الإثنين، بأحد فنادق الجيزة: “أتيت هنا لحبي لمصر، ودعما لمسابقة ملكة جمال مصر، فشرف لي أن أشارك في اختيار الفتاة التي ستفوز بلقب ملكة جمال مصر”.
وتعتبر زيارتها أكبر دعاية مجانية للمقصد السياحي، وسيكون لها مردود إيجابي في تحسين الصورة الذهنية بالخارج، لذا حرصت السفارة الفرنسية على إتمام الزيارة، هذا ما أكده مسؤول في وزارة السياحة لوسائل إعلام مصرية، تعقيباً على زيارة إيريس ميتينير ملكة جمال الكون لمصر.

عن arafat

شاهد أيضاً

الممثل المسرحي الشاب سعد عطاء: أحب أداء الأدوار الكوميدية..والمجتمع متعطش للمسرح والترفيه

‏‏  5 دقائق للقراءة        997    كلمة الحديدة نيوز_ لقاء_عرفات مكي في الوقت الذي لا يوجد في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *