مناقشة أنشطة مشروع الاستجابة الصحية والغذائية الطارئة بمديرية المنصورية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        291    كلمة

 

الحديدة نيوز: أبوبكر دحروش

ناقش اجتماع بمديرية المنصورية بمحافظة الحديدة اليوم أنشطة وبرامج مشروع الإستجابة الصحية والغذائية الطارئة والشاملة، والتابع لمنظمة الإغاثة الأولية للمعونات الطبية الدولية (PU-AMi) بالمركز الصحي في المديرية.

وفي الإجتماع وبمتابعة مدير المديرية عامر علي عامر والذي ضم أمين عام المجلس المحلي علي البحر ، ومدير الصحة في المديرية داوود مهيم، وبحضور مدير برامج المرافق الصحية في المنظمة صلاح المعمري ، تم مناقشة سير عمل وأنشطة المشروع بالمركز والمتابعة المستمرة بما يعزز أوجه الدعم، وتحسين خدماته الصحية.

وأشاد الأمين العام بما تقدمة المنظمة للمركز الصحي من دعم ضمن أنشطة المشروع، والذي ينفذ لمجالي النساء والولادة، ومعالجة حالات سوء التغذية .. مشيرآ إلى أهمية المشروع وبما يصب في صالح الأم والطفل.

معبرآ عن شكر السلطة المحلية للقائمين على المنظمة، لإهتمامهم بتوفير الرعاية الصحية في المركز لأهميته في استقبال الحالات الطارئة وغير الطارئة من مختلف مناطق المديرية.

فيما أكد مدير مكتب الصحة في المديرية على مواصلة جهود المركز الصحي في استقبال حالات الولادة بشكل مستمر، وتوفير الرعاية الطبية لحالات سوء التغذية .. داعيآ القائمين على المشروع لإعادة تأهيل قسم التوليد بالمركز، وتزويده ببعض المتطلبات التي ينقصها.

بدوره أبدى مدير برامج المرافق الصحية   عن استعداد المنظمة لمواصلة أنشطة وبرامج المشروع ضمن المركز، وبما يحقق الهدف المنشود .. مشيرآ إلى ضرورة تكثيف الجهود والجانب التوعوي والتثقيفي من أجل تعزيز نشاط وعمل المركز.

حضر الإجتماع مدير التحصين في المديرية عادل بلغيث ، وأعضاء فريق المنظمة فؤاد محمد الحكمي، وطلعت المذحجي.

عن Admin

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *