مناقشة أنشطة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        265    كلمة

الحديدة نيوز- الحديدة

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة  محمد عياش قحيم مع منسقة  منظمة أطباء بلا حدود السويسرية بالحديدة برناديت ستوير ،الدعم الصحي والإنساني والأغاثي الذي تقدمه المنظمة للمحافظة ومديرياتها.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي ومدير عام مديرية الحالي عبد المنعم الرفاعي ونائب مدير عام مستشفى السلخانة الدكتور ابراهيم الإدريسي ثمن القائم بأعمال المحافظ الدعم الصحي والعلاجي الذي تقدمه المنظمة للمرافق الصحية  بالمحافظة ومديرياتها وخاصة في مستشفى السلخانة، إلى جانب الأعمال الإنسانية والإغاثية الأخرى .

وأشار قحيم إلى إحتياج المرافق الصحية إلى مزيد من الدعم الصحي والعلاجي،  بما يخفف من معاناة الناس  نتيجة ما تمر به المحافظة من أوضاع  إنسانية صعبة جراء التصعيد العسكري الخطير  لدول العدوان عليها.

ودعا القائم بالأعمال المنظمة إلى توسيع نشاطها الطبي والعلاجي ليشمل المزيد من المستشفيات والمرافق الصحية بالمحافظة ومديرياتها الريفية التي تفتقر الى الخدمات الصحية.

وأكد أن السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل الدعم للمنظمة وتذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عملها  بالمحافظة ومديرياتها.

بدورها أشارت منسقة منظمة أطباء بلا حدود السويسرية برناديت ستوير إلى أن المنظمة ستواصل تقديم الخدمات الطبية والصحية للمرافق الصحية بالمحافظة ومديرياتها بحسب الإحتياج لهذه الخدمات وخاصة في مجال الأمومة والطفولة والرعاية الأولية وغيرها.

وثمنت تعاون قيادة المحافظة مع المنظمة ودعمها من خلال  تسهيل أعمالها وتذليل  الصعوبات والعراقيل التي تواجهها في عدد من المرافق الصحية وغيرها.

المصدر: سبأ
وكالة الأنباء اليمنية – سبأ نت

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *