مناقشة إحتياجات المستشفى الريفي بباجل مع فريق منظمة الصليب الأحمر

‏  2 دقائق للقراءة        244    كلمة

 

الحديدة نيوز / باجل / خاص

ناقش اليوم اجتماع ضم مدير عام المديرية الأستاذ عبداللطيف المؤيد وفريق منظمة الصليب الأحمر الدولي برئاسة السيدة روشيل مارتن ومساعديها ومدير مكتب الصحة والسكان د ابراهيم مرشد ومدير مستشفى باجل الريفي د عرفات السراجي، وكرس الاجتماع لمناقشة المواضيع المتعلقة باحتياجات مستشفى باجل الريفي والاشكالات التي سببها تقلص دعم المنظمة لعدد من الأقسام والكوادر الطبية والإدارية .

وفي الاجتماع الذي حضره عضو السلطة المحلية حميد المهدي، ثمن المؤيد جهود منظمة الصليب وتدخلاتها الإيجابية في عدد من المرافق الخدمية داخل المديرية، مشيرا إلى أن توقف الحوافز النقدية أثر سلبا وسبب موجة من السخط لدى العاملين بمستشفى باجل الريفي .

وشدد الأخ المدير على أهمية المراجعة والتقييم والتحقق ومعرفة أسباب حرمان عدد من الكوادر الطبية من مستحقاتها النقدية، داعيا الى الوفاء بالاتفاقات المبرمة والالتزام بالشروط والمعايير وتحقق مبدأ العدالة وإتاحة الفرص بالتساوي أمام الجميع، والتنسيق والتواصل مع قيادة السلطة المحلية بما يؤدي إلى تحقق الأهداف المنشودة .

وعبرت السيدة روشيل عن تفهمها واتفاقها مع ما طرحه مدير عام المديرية، مشيرة الى أنها بصدد الرفع لقيادة المنظمة بتلك النقاط والتشاور لإيجاد حلول ومعالجات .

وكان مدير مكتب الصحة والسكان ومدير المستشفى الريفي، قدما الإيضاحات حول جذور الإشكال وأسبابه ونتائجه.

حضر الاجتماع نائب مدير المستشفى الريفي أبو إياد الموانس وعدد من الكوادر الطبية والإدارية بالمستشفى الريفي .

عن arafat

شاهد أيضاً

عريسان ينظمان مباراة كروية بمناسبة حفل زفافهما  

‏‏  1 دقيقة للقراءة        195    كلمة الحديدة نيوز / منصور الدبعي  للمرة الأولى ربما في اليمن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *