مناقشة التدخلات الطارئة لبرنامج صندوق الامم المتحده للسكان الـ”UNFP”في الحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        233    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

ناقش مدير فرع المجلس الاعلى لادارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر حسين الرازحي اليوم مع مدير برنامج صندوق الامم المتحده للسكان الـ”UNFP” انور شارما، التدخلات الطارئة للبرنامج في المجالات الإنسانية بالمحافظة.

وأستعرض اللقاء بحضور مسؤول الاستجابة الطارئة بالبرنامج علي السيد، أبرز الأنشطة والمشاريع التي نفذها البرنامج في مجالات الاستجابة الطارئة، والإغاثة والصحة والتمكين الاقتصادي بالمحافظة.

وفي اللقاء أكدالرازحي حرص المجلس على الارتقاء بمستوى العمل الإنساني بما يلبي احتياجات النازحين والمتضررين والتخفيف من معاناتهم جراء الحصاr.

وثمن جهود البرنامج في تنفيذ المشاريع التي تحتاجها المحافظة .. مؤكداً حرص فرع المجلس على تذليل الصعوبات التي قد تواجه أنشطة البرنامج.

وحث مدير فرع المجلس المنظمات الدولية والاممية والمؤسسات والجمعيات المحلية على استشعار المسؤولية للتخفيف من معاناة المواطنين المتضررين من السيول .. مشدداً على ضرورة مراعاة معايير التدخلات وربطها باحتياج المجتمعات المتضررة والتركيز على المناطق ذات الأولوية.

فيما أشاد مدير البرنامج لصندوق الامم المتحده للسكان بالحديدة ومسؤول الاستجابة الطارئة، بتعاون ودعم فرع المجلس بالمحافظة مع البرنامج وتذليل كافة الصعوبات أمام تنفيذ مهامها.

وأكدا إستمرار البرنامج بتدخلاته الطارئة والاستجابة السريعة بالمحافظة ومديرياتها في مختلف الجوانب الإنسانية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *