مناقشة اول رسالة ماجستير تخصص تكنولوجيا التعليم في اليمن للباحث ماجد احمد علي عسلان

‏  2 دقائق للقراءة        216    كلمة

2

مناقشة اول رسالة ماجستير تخصص تكنولوجيا التعليم في اليمن للباحث ماجد احمد علي عسلان

الحديدة نيوز – خاص

دشن قسم تكنولوجيا التعليم بجامعة صنعاء مناقشة أول رسالة ماجستير في تخصص تكنولوجيا التعليم في جامعة صنعاء والجامعات اليمنية للباحث/ ماجد احمد علي عسلان بعنوان ” أثر تتابع أساليب التدريب في تنمية مهارات إنتاج البرامج التعليمية باستخدام برنامج Articulate Storyline لدى طلبة قسم معلم الحاسوب بكلية التربية – جامعة الحديدة”وتحت إشراف الاستاذ الدكتور/ يحيى عبد الرزاق قطران، والاستاذ الدكتور/ يحيى محسن الشهاري المشرف المشارك ..

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الاخوة: الاستاذ الدكتور/ يحيى عبد الرزاق قطران المشرف الرئيسي جامعة صنعاء رئيسا، والاستاذ الدكتور/ محضار احمد حسن الشهاري الممتحن الخارجي جامعة الحديدة عضوا، والاستاذ الدكتور/ هلال أحمد علي القباطي الممتحن الداخلي جامعة صنعاء عضوا.

وقد حصل الباحث على تقدير ممتاز وبمعدل 96% في مناقشة رسالته ، مع التوصية بطباعة الرساله وتبادلها بين الجامعات. ويعد الباحث هو الٲول على دفعته في مرحلة التمهيدي ماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

1

عن gamdan

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *