هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

منح هيئة مستشفى الثورة بالحديدة رخصة الإنتقال للمركز الثالث من برنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي

‏  2 دقائق للقراءة        263    كلمة
الحديدة نيوز- قسم الأخبار
حصلت هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة اليوم على رخصة الانتقال للمستوى الثالث ببرنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي، وذلك بعد اجتيازها المستوى الثاني بامتياز حسبما أعلن رئيس لجنة وزارة الصحة العامة والسكان لتدريب البرنامج بالهيئة الدكتور /احمد القهالي في ختام فعاليات الدورة التدريبية لبرنامج تحسين جودة الأداء المؤسسي التي تنظمها وزارة الصحة العامة والسكان بدعم من منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي.حيث أشاد بالأداء المتميز للعاملين ومستواهم العالي في الانضباط والاهتمام بتطبيق أنشطة المستوى الثاني من البرنامج.
من جانبه ثمن رئيس الهيئة الدكتور/ خالد أحمد سهيل اهتمام وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بمعالي وزير الصحة الأستاذ الدكتور/ طه أحمد المتوكل إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى تحسين جودة الأداء المؤسسي في الهيئات والمستشفيات الحكومية من أجل تطوير الخدمات الصحية والعمل وفق أسس وأهداف مرسومة تسهم في الرفع من جودة العمل.
مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها فريق التدريب الذي قدم كل ما لديه من معلومات ومهارات. للمشاركين في الدورة من العاملين في الهيئة .
مؤكداً التزام الهيئة والعاملين فيها بتنفيذ كافة أنشطة برامج المستوى الثالث بنفس المستوى والإنضباط الذي تم العمل به في تنفيذ البرنامجين الأول والثاني .
حضر ختام الدورة الدكتور / عبده عبيد نائب رئيس الهيئة لشؤون الخدمات وأعضاء لجنة التدريب الدكتور / عبدالله العماد والدكتور/ سليم هميلة والدكتور / خالد عزيز

عن Admin

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *