منظمة المبادرSDIYE  تأهل 30 شاباً في كيفية التخطيط للمشاريع بالحديدة  

‏  2 دقائق للقراءة        344    كلمة

 

الحديدة نيوز / غمدان أبوعلي

 

اختتمت منظمه المبادر للتنمية المستدامة  SDIYE بمحافظة الحديدة أمس البرنامج التدريبي  “كيف تخطط لمشروعك” ، بالشراكة مع نخبة من مدربي البورد العربي ..

 

وتلقى 30 متدرباً ومتدربة من الشباب أصحاب المشاريع على مدى ثلاثة أيام، معارف خاصة بالتخطيط  وأهميتة وكيفية تنفيذ المشاريع وتحقيقها .

وأوضح مدرب البرنامج دكتور / احمد السنامي مدرب مدربي البورد العربي بأن الدورة أستهدفت الشباب أصحاب المشاريع والذين يمتلكون افكار مشاريع ولا يستطيعون تنفيذها ..

 

وأشار الى أن المشاركين تلقوا مهارات حول التخطيط ، و أهميته ، ورسالته ، ورؤيته ، وعوائقه ، واليات تنفيذه وتطبيقه على أرض الواقع …

 

من جانبة أوضح منسق البرنامج بالمحافظة موفق عبدالرحمن العبسي بأن  الدورة هدفت الى إكساب المشاركين معارف ومهارات حول كيفية تنفيذ مشاريعهم ومساعدتهم في إعداد مشاريعهم الخاصة والتخطيط السليم لها.

 

وحث المشاركين على تطبيق كل ما تعلموه في الواقع العملي وبما يسهم في تحسين مستوى الأداء وتطوير مشاريعهم  للحد من الفقر وتحسين الآوضاع الأقتصادية ..

 

وفي اختتام البرنامج التدريبي عبر المشاركين عن سعادتهم ، وشكرهم الكبير لمنظمة SDIYE المبادر ، لوقوفها الى جانب الشباب ، الذين لديهم الكثير من المشاريع الخاصة ، لكنهم يفتقرون للتخطيط في تنفيذها ..

 

بعد ذلك تم تكريم المشاركين في الدورة بالشهادات التقديرية ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

شركة كاك للتأمين تدشن افتتاح توسعة القطاع الصحي

‏‏  2 دقائق للقراءة        350    كلمةبشير: التوسعة تنسجم مع استراتيجية الشركة وتواكب متطلبات احتياجات عملائها الحديدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *