منظمة رعاية الأطفال تقوم بتركيب شبك حديدي لمنع رمي المخلفات أمام المراكز الصحيه بمديرية الحوك

‏  2 دقائق للقراءة        314    كلمة

الحديدة نيوز_ عبدالله غانم

بدأت منظمة رعاية الأطفال بتركيب  شبك حديدي بجوار مركز غليل الصحي بمديرية الحوك لمنع تجمع المخلفات والقمامة بجوار المركز والمدرسه . ويأتي هذا بعد متابعه حثيثه من مدير عام المديرية ..

وكانت  المنظمة بقيادة الدكتورة مريم الدوغان قد استجابت  لمطلب المجلس المحلي وذلك لمافيه مصلحة المواطنيين وحمايتهم من الأمراض وخاصة أن الأمراض منتشره في هذي الايام ومنها أمراض الملاريا وحمى الضنك
حيث بدات المنظمة بالعمل وتركيب الشبك الحديدي وبداء عملية التشجير ليكون المظهر العام للمركز الصحي ومدرسة عقبة بن نافع جميل وذلك بحضور مدير عام المديرية الأستاذ علي باري جرب وضابط المشروع في المنظمة الدكتورة نسرين المقرمي.
ومدير فرع الصندوق الأستاذ محمد عزي البتول والعاقل محمد البرعي والعاقل خالد شيبي وكما تم تكليف ثلاثة من شباب الحارة بحراسة الموقع لعدم رمي القمامه بجوار المركز .
هذا وكان  الأخ مدير فرع الصندوق  قد تكفل بتوفير عربات نقل للقمامه إلى الحارة لرفع المخلفات من امام المنازل .
وفي كلمة القاها مدير عام المديرية باري إلى المواطنيين المتواجدين حثهم على بذل الجهد ومساعدة السلطه المحليةلمكافحة القمامه المتواجده في هذا المكان وتوعية المواطنيين برمي القمامه في المكان المناسب لما فيه مصلحة لهم ولا ابنائهم وحمايتهم من امراض الملاريا وحمى الضنك.
وكما شكر باري الدكتورة مريم الدوغان مديرة منظمة رعاية الأطفال على كل ماتقدمه للمديريه وابناء المديرية.
ووجه كذالك بالشكر للدكتورة نسرين المقرمي ضابط المشروع بالمنظمه على جهدها الكبير لتنفيذ هذا المشروع ونزولها إلى الموقع ومتابعة العمل لحظة بلحظة حيث أنه كان لها الفضل الاول بعد الله عزوجل بتنفيذ هذا المشروع.وكذالك خص بالشكر لمدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور شوقي هتان على اهتمامه ومتابعته لجميع المراكز وخاصة مركز غليل وتقديم الحلول الكثيره لاستئصال القمامه من امام المركز .
وكما قدم وجهاء واعيان حارة غليل الشكر الجزيل لمدير عام المديرية على جهودة الكبيرة والجباره والتي تصب لمصلحة المواطن والمجتمع.

عن arafat

شاهد أيضاً

مؤسسة إخوان ثابت الخيرية تقدم كمية من الأدوية لهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        361    كلمةهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة تتسلم كمية من الأدوية من مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *