منظمة سول SOUL توزع الكراسي والحقائب المدرسية و الترفيهية للطلاب في مدارس المعافر والشمايتين بتعز

‏  2 دقائق للقراءة        245    كلمة

الحديدة نيوز / خاص
نفذت منظمة سول للتنمية امس مشروع توزيع الكراسي المدرسية وحقائب للطلاب والمعلمين بالاضافة الى الحقائب الترفيهية الخاصة بالانشطة المدرسية في مديريتي المعافر والشمايتين بمحافظة تعز وذلك ضمن مشروع التدخل الطارئ في التعليم والتغذية الصحية ..


واستهدف المشروع توزيع 500 كرسي دراسي جديد وصيانة عدد 565 من الكراسي التالفة بالإضافة الى توزيع 3000 الف حقيبة مدرسية للطلاب بمحتويتها و300 حقيبة للكادر التعليمي و32 حقيبة ترفيهية لعدد 9 مدارس مستهدف .

وفي التدشين القت ممثلة منظمة سول للتنمية أماني الاصبحي كلمة ” عرفت فيها عن انشطة المشروع وماتقدمة منظمة سول من خدمات انسانية وتنموية كما وضحت اهداف وانشطة المشروع في خدمة العلم والتعليم . وعبرت عن شكرها لقيادة السلطة المحلية بمحافظة تعز لما يبذلوه من تذليل الصعاب لسير انشطة المشروع وتحسين مخرجات العملية التعليمية .

وأشارت الاصبحي الى ان المشروع يأتي ضمن الاستجابة الطارئة لمنظمة سول لتدخل في التعليم والحفاظ على سير العملية التعليمة في ظل الوضع الراهن الذي تمر به البلاد ويستهدف المشروع خاصة النازحين والمتضررين من المواجهات والصرعات في المنطقة
الجدير بالذكر ان منظمة سول للتنمية تنفذ هذا المشروع الاول في المناطق المستهدفة وبتمويل من صندوق التمويل الانساني(YHF) ..

عن gamdan

شاهد أيضاً

ســائــقي النقل الثقيل بالحديدة يطالبون وزير النقل بتنفيذ المحضر الرئاسي وتطبيق نـظام الدور العادل للجميع

‏‏  3 دقائق للقراءة        470    كلمة الحديدة نيوز / قـــســم الأخــــبار  عاود سائقو النقل الثقيل في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *