مواطن بالحديدة يشكوا لمدير عام المرور بالجمهورية : لقد صدموني بالسيارة وغرمائي طلقاء

‏  3 دقائق للقراءة        541    كلمة

حالتة الصحية حرجة للغاية ومخاسير العلاجات 500 الف ريال
مواطن بالحديدة يشكوا لمدير عام المرور بالجمهورية : لقد صدموني بالسيارة وغرمائي طلقاء وأنا الأن طريح الفراش في المستشفى

 
الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي
ما زال المواطن / مجاهد أحمد مرشد الأحمدي طريح الفراش وحالتة الصحية حرجة للغاية في مستشفى الأمل بمحافظة الحديدة إثر حادث صدام تعرض له يوم أمس الاول من قبل سيارة برادو تابعة لأحد الضباط في منشأت النفط بالمحافظة .
وحسب مناشدة وجهها من داخل العناية المركزة بمستشفى الأمل إلى وزيرة حقوق الإنسان  والى مدير عام المرور بالجمهورية والى محافظ محافظة الحديدة ومنظمات المجتمع المدني فإن مجاهد أحمد راشد كان فوق باص بجانب سائق الباص وفجأة جاءت سيارة برادو وأصطدمت بالباص وأصابتة إصابات بالغة أغمي علية وأردتة على الارض إثر حادث صدام ولم يكتفي السائق بذلك بل قام بأشهار سلاحة المسدس علية وهو الان مصاب جراء الحادث ولم يحترم السائق صراخ اولادة وزوجتة التي كانت معة فوق الباص …
وقال الأحمدي في مناشدتة العاجلة لقد تكبدت أسرتي قرابة النصف مليون ريال ورهنت الذهب لمعالجتي بينما لم يتم ضبط الجاني الحقيقي من قبل الجهات المختصة لتعاليه على توجيهات جهات الاختصاص مستغلاً موقع والده الوظيفي وتقاعس الرائد / محمد العمراني في اداء عملة المروري ،، مشيرا" الى أن وكيل نيابة المرور بمحافظة الحديدة لم يلزم السائق الذي تسبب في دهسي بتحمل مسؤولية معالجتة في المستشفى ، إلا أنه ما لبث أن تنصل عن ذلك.

وأكد المواطن المصاب / مجاهد الاحمدي أن الأمر ليس صعب المنال أو أن الأمر صار معجزة لضبط السائق او تحتاج إلي عصي سحرية لتحركها ، خاصة وأنه يمكن الوصول إلي المتسبب في الحادث وأن تطاله عدالة القانون بعد توفر رقم اللوحة ونوع السيارة وحجزها في ادارة المرور.

مشيرا" الى أن السائق خرج من مكتب المرور ضاربا" كفا على كف ضاربا" بالقوانين عرض الحائط  ورفض تسديد تكاليف العلاج ….

وأفاد تقرير طبي صادر من مستشفى الامل بمحافظة الحديدة بأن المصاب ما يزال يعاني آثار الحادث ويحتاج للمتابعة الطبية جراء شلل في الطرف العلوي والسفلي في الجهة اليسرى الى جانب اصابتة بكسر في الفقرة العنقية الخامسة .
وناشد وزيرة حقوق الإنسان ومدير عام المرور بالجمهورية ومحافظ المحافظة سرعة التدخل لدى الجهات المختصة بضبط السيارة وسائقها وإلزام السائق بالوفاء بالتزاماته وتحمل كافة التكاليف المتعلقة بعلاج المصاب مجاهد الأحمدي ..

هذا وكنا قد التقينا بمدير عام المرور بمحافظة الحديدة العقيد / علي العياني لمعرفة تفاصيل القضية فقال لنا بانة تم احالة الاطراف الى نيابة المرور للتصرف قانونا" واتخاذ اللازم نافيا" في الوقت نفسة تخاذل ضباط المرور مع اي شخص او انحيازهم مع اي طرف …

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *