أخبار عاجلة

نائب رئيس المجلس السياسي الأعلى يستقبل رئيس مؤسسة التأمينات

‏  1 دقيقة للقراءة        186    كلمة

نا

صنعاء – سبأ:
استقبل نائب رئيس المجلس السياسي الاعلى الدكتور قاسم لبوزة اليوم بصنعاء رئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف.

وقدم سيف عرضا مفصلا لسير العمل في المؤسسة ونشاطها التأميني والاستثماري رغم الصعوبات والمشكلات التي فرضها العدوان والحصار وانتظامها في صرف رواتب منتسبي القطاع الخاص المؤمن عليهم بشكل مستمر.

واستعرض رئيس مؤسسة التأمينات الاجتماعية الخدمات التي تقدمها المؤسسة للمؤمن عليهم من القطاع الخاص والمركز المالي للمؤسسة والصعوبات التي تواجهها وخطط المعالجات المقترحة بما يمكن المؤسسة من تحسين الاداء وتطوير الجوانب الاستثمارية.

واشاد الدكتور قاسم لبوزة بدور المؤسسة خلال العدوان والحصار وانضباط صرف رواتب المؤمن عليهم .. مشددا على تطبيق القوانين واللوائح المنظمة لعلاقة المؤسسة بالجهات ذات العلاقة وتنفيذ توجيهات الحكومة بهذا الخصوص .

وأكد اهمية وجود بنك استثماري للمؤسسة ينمي مبالغ المؤمن عليهم وكذا الاستثمار في الجوانب العقارية. لافتا الى وقوف المجلس السياسي الاعلى الى جانب المؤسسة ودعمه للإصلاحات التي ستنفذها المؤسسة وتطوير العمل الاستثماري والتأميني لما سيحققه ذلك من تطور مهم يحقق الحماية الاجتماعية للعاملين في القطاع الخاص.

عن arafat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *