نادي الهلال بالحديدة يكرم الفائزين في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية

‏  2 دقائق للقراءة        330    كلمة

 

 

نادي الهلال بالحديدة يكرم الفائزين في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية


الحديدة نيوز / الحديدة / غمدان أبوعلي

أقام نادي الهلال الرياضي الثقافي بمحافظة الحديدة يوم أمس حفله الختامي والتكريمي لأنشطته وفعالياته الرمضانية المختلفة بحضور وكيل المحافظة المساعد حيدرة ناصر الجحما وبحضور رجل الإعمال الأستاذ / أحمد جازم سعيد ورجل الإعمال / محمد مطلوب عاطف رئيس اللجنة الثقافية بالنادي والاخ / علي السقاف مدير الناديوشخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير.

وفي الحفل ألقى الأخ / عبدالله خيرات رئيس النادي كلمة أشاد فيها بجهود المخلصين في إدارة النادي في إنجاح فعاليات وأنشطة النادي ، مستعرضاً في كلمته مسيرة النادي وأهم محطاته منذ تأسيسه إلى أن وصل إلى ما هو عليه.

وأضاف: بأن إدارة النادي بدورها لن تبخل في استمرار الدعم والاهتمام الكبير الذي توليه للشباب في كافة المجالات , وكذا السعي بصورة حثيثة إلى الارتقاء ببقية أنشطة النادي للتمييز وبما يحقق الأهداف المرجوة من ذلك …

من جانبة القى الأخ / حيدرة ناصر الجحماء وكيل محافظة الحديدة والأخ / نبيل الحبيشي مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة كلمة” أشادت في مجملها بالدور الكبير الذي يقوم به نادي الهلال الرياضي والثقافي في بناء قدرات الشباب الجسمية والعقلية واكتشاف المواهب وتشجيعها وصقلها في مختلف المجالات الرياضية والثقافية والنهوض بها.

وأكدوا في كلماتهم بدعم جميع أندية المحافظة ومنها هذا النادي الكبير بإنجازاته .. ودعوا كافة قيادات الأندية أن يبذلوا مزيداً من الجهود لترسيخ مبدأ الوسطية والاعتدال في أوساط الشباب والرياضيين بعيداً عن الغلو والتطرف والإرهاب.

كما تخلل الحفل فقرات شعرية وفنية وإنشادية أحيتها عدد من الفرق الفنية وفي نهاية الحفل قام وكيل المحافظة ومدير مكتب الشباب والرياضة و رئيس النادي ونائبه وأمين عام النادي بتكريم الفائزين بالبطولات الرياضية للموسم الرياضي  والفائزين  بالمسابقات الثقافية والرياضة المختلفة.

عن gamdan

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *