أخبار عاجلة

نيمار يصدم جماهير سان جيرمان حول إنتقاله لريال مدريد

‏  2 دقائق للقراءة        351    كلمة

نيمار يصدم جماهير سان جيرمان حول إنتقاله لريال مدريد

خاص /

الحديدة نيوز

رد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان، على الشائعات التي ربطته مؤخراً عن اقتراب رحيله عن الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الحالي.

وأفادت تقارير صحفية في الفترة الآخيرة أن نيمار غير سعيد في باريس ويرغب في الرحيل والعودة الى اسبانيا ، حيث أنه الهدف الاول لريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأطلقت بعض جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان ضد نيمار، بعد تسديده لركلة الجزاء في مباراة ديجون التي انتهت بفوز الفريق الباريسي بنتيجة (8-0)، وكانت تلك الجماهير تريد أن يسددها زميله إيدنسون كافاني.

 

وبسؤال نيمار عن من هو المسؤول الاول في تسديد ركلات الجزاء في باريس؟ ، قال الساحر البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة أس الإسبانية بعد فوز سان جيرمان اليوم على مونبلييه (4-0): المدرب اختارني لتسديد ركلات الجزاء، وكافاني ليس لديه مشكلة في ذلك، لابد لي من تحمل المسؤولية.

 

كما أعترف نيمار بأنه شعر بالانزعاج من الصافرات التي سمعها في المباريات الآخيرة لكنه يدرك أنه سيصفر عليه وأحيانًا أخرى سيتم التصفيق له.

 

وعن الكرة الذهبية وريال مدريد ، قال نيمار:أحترم كريستيانو رونالدو كثيراً لانه كتب تاريخاً لكرة القدم ، فقد مر عشر سنوات منذ أن كان في القمة ، وأنا أحاول الاقتراب من هؤلاء اللاعبين ، ولكن مدريد لن يكون فقط رونالدو ، هو وغيره من اللاعبين الجيدين يستطيعون خلق الخطر أمامنا ، وأتمني أن المباراة تظهر وكأنها مباراة نهائية.

 

وعن إرتباطه بالرحيل عن سان جيرمان والانتقال لريال مدريد ، رد نيمار قائلاً:أنا سعيد هنا.. جئت إلى باريس سان جيرمان لصناعة التاريخ ، أعطي قصارى جهدي للفريق ، وأسجل العديد من الاهداف.

عن gamdan

شاهد أيضاً

اللجنة الدولية تُدشن مركز التأهيل الحركي الجديد بمحافظة صعدة

‏‏  2 دقائق للقراءة        338    كلمةالحديدة نيوز/علاء الدين حسين دشنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر مركز جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *