وحدة صنعاء يستعد لإطلاق الملتقى الشتوي الثاني

‏  2 دقائق للقراءة        238    كلمة

الحديدة نيوز/ سبأ

يستعد نادي وحدة صنعاء لإطلاق الملتقى الشتوي والذي ينظمه النادي للعام الثاني على التوالي.
وأوضح المشرف الفني للملتقى عادل هاشم لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن منافسات الملتقى ستنطلق منتصف يناير من العام القادم في ألعاب كرة القدم، السلة، الجودو، الكاراتيه، كرة الطاولة وتنس الميدان بالإضافة إلى نشاط ثقافي.

وأشار إلى مشاركة أندية أمانة العاصمة لكرة القدم “الأهلي والوحدة والشرطة و22 مايو وآزال والعروبة وشعب صنعاء واليرموك” .. مبينا أنه سيقام دوري للواعدين في كرة القدم ومشاركة أربعة أندية في لعبة كرة السلة لفئتي الكبار والناشئين هي ” الأهلي ، الوحدة ، الشرطة و 22مايو”.

وأكد هاشم أن الملتقى سيشهد إقامة دوري سباعي لكرة القدم خلال ليالي الملتقى بمشاركة أكثر من 80 فريقا يمثلون، الجامعات، المنظمات، الجاليات، دار الأيتام، المدارس والشركات.

وأشار إلى حرص النادي ممثلا برئيسه أمين جمعان على إقامة الملتقى سنوياً لإكتشاف وصقل المواهب وتفعيل الأنشطة الرياضية والثقافية .. مبيناً أن الملتقى سيشهد مشاركة الرياضة النسوية.

ولفت إلى أن الملتقى الشتوي الثاني يأتي مصاحبا لأنشطة النادي السنوية وفقا لبرنامج معد مسبقا ومخطط من قبل إدارة النادي الذي يحرص على إقامة بطولات رياضية نوعية تعود بالنفع على الرياضة اليمنية في مختلف الألعاب.

وكانت اللجنة الخاصة بالملتقى الشتوي كشفت في اجتماعها عن شعار الملتقى الرياضي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *