وزارة الشباب والرياضة تكرم أبطال الجودو العربي

‏  2 دقائق للقراءة        367    كلمة

 

متابعات / الحديدة نيوز

كرمت قيادة وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم  بديوان الوزارة بالعاصمة عدن أبطال لعبة الجودو المشاركين في بطولة الأندية العربية للعبة الجودو والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة وحقق فيها أبطال أندية الهلال الساحلي والشرارة اللحجي ثلاث ميداليات وهم علي خصروف (ذهبية) هلال الحديدة ، وحمد الزراعي (فضية) هلال الحديدة ، وسيم الطيار (فضية) شرارة لحج.

حيث جاء الحفل التكريمي وأقيم  بناء على توجيهات معالي وزير الشباب  الرياضة نايف البكري الذي وجه بضرورة تكريم هولا الابطال الذي حقق الإنجازات ورفعوا اسم الوطن عالياً وشرفوه في هذا المحفل العربي.

وخلال حفل التكريم القى وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين كلمة قيادة الوزارة استهلها بتقديم لهم تحيات معالي الوزير نايف البكري وبارك لهم تلك الإنجازات التي تحققت وهو إنجاز  مهم حققه  أبطال لعبة الجودو  وثمن تثمين عالي الجهود الكبيرة  التي بذلها هولا الابطال التي تكللت بخطف الميداليات الذهبية والفضية  والظهور بمستوى مشرف للعبة والوطن ، وهو ما أثلج  صدور كل المتابعين ، وأكد وقوف قيادة الوزارة  ورعايتها واهتمامها للعبة الجودو وبقية الألعاب الرياضة المتفوقة من أجل تطوير مستواها وتحقيق النتائج الايجابية مستقبلاً.

وخلال الحفل قام الابطال بقطع كيكة الاحتفال التي أعدت خصيص على شرف المكرمين الابطال وتناول الحضور اكل قطع الكيك والعصائر والمشروبات وسط أجوا رائعة وفرائحية برفقة ابطال لعبة الجودو الذي حققوا الإنجاز المشرف لهم ولأنديتهم وللعبة والوطن.

وقد كان الحفل التكريمي لفته طيبة من قبل معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري الذي يقف دائماً بجانب الابطال ويشجعهم على مواصلة النجاح وتحقيق الإنجازات الرياضية وهو موقف طيب  عهدناه من قبل معالي الوزير نائف البكري من خلال متابعته وحرصه على تحقيق الإنجازات الرياضية في جميع الألعاب وذلك تحفيز وتشريف لرياضة هذا الوطن الغالي.

حضر حفل التكريم الأخوة وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد صالح حسين ورئيس الاتحادين اليمني والعربي المهندس/ نعمان شاهر ووكيل محافظة لحج وضاح الحالمي ومدير مكتب وزير الشباب والرياضة وجدان الشعيبي ومدير مكتب الشباب والرياضة محافظة لحج رائد جعفر صالح وعدد من مدراء العموم والإدارات بوزارة الشباب والرياضة وعدد من الزملاء الإعلاميين .

عن gamdan

شاهد أيضاً

فعاليات رياضية وتوعوية لشباب عمران والحديدة 

‏‏  2 دقائق للقراءة        217    كلمة الحديدة نيوز / عبدالوهاب العشبي تنظم التعئبة العامة بوزارة الشباب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *