وفد من الأوتشا واليونيسيف يزور هيئة مستشفى الثورة بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        215    كلمة

الحديدة نيوز — متابعات

قال رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد سهيل على ان الهيئة تعول كثيرا على منظمتي الأوتشا واليونيسيف في تقديم الدعم اللوجستي الذي تحتاجه لتحسين مستوى الخدمات الطبية والعلاجية لشريحة كبيرة من المرضى ذوي الدخل المحدود والفقراء والنازحين .

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الاربعاء الاستاذ مصطفى الشبيب مدير مكتب الشؤون الانسانية للأمم المتحدة “الاوتشا” بمحافظة الحديدة والدكتور عدنان عبدالفتاح مدير مكتب اليونيسف.

وفي اللقاء استعرض رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد سهيل حزمة الاحتياجات الملحة التي تتطلب تدخلا من قبل المنظمات الدولية لتبنى دعم مجالات عدة والتي تتطلب جهد وامكانات تفوق قدرة رئاسة الهيئة خاصة مع توقف معظم الاعتمادات المالية المخصصة للهيئة.

من جهته اكد الاستاذ مصطفى الشبيب مدير مكتب “اوتشا” بالحديدة ان الزيارة تهدف إلى تعزيز الشراكة مع رئاسة هيئة المستشفى من خلال تطوير مجالات العمل معها للتخفيف من معانات المرضى و حصولهم على العناية الطبية اللازمة ، كما اشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها رئاسة الهيئة والطواقم الطبية العاملة لضمان استمرار العمل خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن .

حضر اللقاء منسق كتلة الصحة بمحافظة الحديدة الدكتور عبدالله زحيري ومسؤول البرامج الصحية باليونيسف الدكتور خالد الشيباني.

عن arafat

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة

‏‏  2 دقائق للقراءة        280    كلمةالماجستير بامتياز للباحث علي عبادي من قسم بحوث ودراسات الإعلام بالقاهرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *