وفد من شركة النفط يزور مستشفى دار السلام للصحة النفسية بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        229    كلمة

خلال زيارة وفد شركة النفط بالحديدة لدار السلام للصحة النفسية

الحديدة نيوز  / أحمد كنفاني
زار وفد من فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة الحديدة اليوم الأحد مستشفى دار السلام للصحة النفسية للأطمئنان على صحة زميلهم عبدالله عيسي فتيني جنيد والذي يرقد في قسم الرقود بالمستشفى ولا عائل له ويتلقى العلاج فيها منذ عامين.

واستمع الوفد الذي ضم كلا من مدراء المالية علي محمد بدوه والموارد البشرية عبدالخالق عبدالله أبوعلي والرعاية الدكتور محمد فقيرة ورئيس نقابة موظفي الشركة جمال عبدالله بايعقوب من مدير عام المستشفى الدكتور عبدالكريم حسن النجدي إلى إيضاح حول الوضع الصحي للمريض جنيد.

وعبروا خلال زيارتهم للمريض والتي تاتي بتكليف من مدير عام الشركة بالمحافظة أسامة يحيى الخطيب ورافقهم فيها مدير الرعاية بالادارة العامة بصنعاء الدكتور محمد القطاع عن تقديرهم وشكرهم لإدارة المستشفى على الرعاية الصحية التي يحظى بها المرضى .. مؤكدين تحمل نفقات علاجه من قبل الشركة.
وكان الوفد قد تعرف خلال زيارته للمستشفى على الخدمات الإنسانية التي يقدمها وأبرز احتياجاته من النفقات التشغيلية والأجهزة والمعدات الطبية والفنية.

وأشادوا بجهود قيادة المستشفى والكوادر الطبية والفنية والإدارية في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى النفسيين في ظل حصار وتصعيد قوى ومرتزقة العدوان على المحافظة.

رافقهم في الزيارة نائب مدير عام المستشفى الدكتور أحمد النوعة ومدير جمعية المرضى النفسيين بالمحافظة عبدالكريم البرقي.

عن gamdan

شاهد أيضاً

الفـــرق بين مــمارسة الطب ومــمارسة الجريمة ..

‏‏  3 دقائق للقراءة        519    كلمة الحديدة نيوز / كتب / محمد الشيباني   يقسم ممارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *