وكيلا محافظة الحديدة يتفقدان سير العمل بمستشفى كمران في المراوعة

‏  2 دقائق للقراءة        213    كلمة

الحديدة نيوز/ متابعات
تفقد وكيلا محافظة الحديدة مجدي الحسني وأحمد دهموس اليوم سير العمل بمستشفى كمران بمديرية المراوعة.

وإطلع الوكيلان الحسني ودهموس على مستوى الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى للمرضى من أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

واستمعا من مدير المستشفى الدكتور ضيف الله غالب إلى شرح عن الخدمات المقدمة للمرضى والصعوبات التي تواجه سير العمل والإحتياج لقسم الجراحة العامة للقيام بعمليات جراحية وفي المقدمة عمليات الولادة.

فيما أشار مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبد الرحمن جار الله إلى أن الزيارة تأتي لتلمس إحتياجات المستشفى الذي يقدم خدمات صحية لأبناء مديريات المربع الشرقي.

وأكد سعي الوزارة ومكتب الصحة بالمحافظة لتطوير خدمات المستشفى لتشمل الجراحة العامة بما يلبي إحتياجات المترددين عليه والذين تقطعت بهم السبل للوصول إلى مدينة  الحديدة لتلقى العلاج نتيجة إغلاق طريق  الحديدة – كيلو 16 الذي يربط المدينة بمديريات المربع.

وأشاد الدكتور جارالله باستمرار دعم مصنع كمران ومنظمة أدرا الألمانية للمستشفى .. مؤكدا بذل الجهود لاستمرار تقديم الخدمات الصحية والطبية للمرضى بما يخفف من معاناتهم.

رافقهما خلال الزيارة مدير المديرية أدهم ثوابة وأمين محلي المديرية قاسم ربيع شيدلي ومدير الصحة بالمديرية الدكتور نجيب الفقيه.

المصدر:سبأنت

عن Amat

شاهد أيضاً

مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

‏‏  1 دقيقة للقراءة        158    كلمة الحديدة نيوز / أحمد كنفاني زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *