أخبار عاجلة

وكيل وزارة الصحة يطلع على سير العمل بالمراكز الصحية بمديرية الدريهمي

‏  2 دقائق للقراءة        324    كلمة

وكيل وزارة الصحة يطلع على سير العمل بالمراكز الصحية بمديرية الدريهمي

الحديدة نيوز/ قسم الأخبار

تفقد وكيل وزارة الصحة العامة والسكان للرعاية الأولية الدكتور / محمد المنصور صباح اليوم ومعه مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور /خالد المداني ومدير مديرية الدريهمي الشيخ /محمد الموساي مركز الشجيرة الصحي وسير العمل فيه.

الدريهمي
وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له

وخلال الزيارة استمع وكيل الوزارة من مدير مكتب الصحة بالدريهمي الدكتور /عبدالله محمد قاضي إلى شرح مفصل حول المركز الصحي الذي كان يحتله مرتزقة العدوان وانسحبت منه قبل عدة أيام والى أبرز الإحتياجات الضرورية لإعادة تشغيله من أجل تقديم الخدمات الصحية للمرضى من أبناء الشجيرة .

كما تفقد وكيل وزارة الصحة المستشفى الميداني الذي كان تحت سيطرة مرتزقة العدوان ووجه مكتب الصحة بالمحافظة على الإسراع في إعادة فتحه من أجل أن يستفيد المرضى من أبناء المديرية من الخدمات الصحية التي يقدمها للتخفيف من معاناتهم

هذا وكان مدير عام المديرية الشيخ /محمد الموساي قد عبر عن شكره لوكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له على زيارتهم واهتمامهم بتوفير احتياجات المرافق الصحية وإعادة تشغيلها .

رافقه خلال الزيارة مدير عام الترصد الوبائي بالوزارة الدكتور/خالد المؤيد و الدكتور/محمد قيران ومدير برنامج مكافحة الملاريا بالوزاره الدكتور /ميثاق الساده ومسؤول مراكز الاسهالات الدكتور /ماجد شوعي ومنسق الملارياء بالمحافظة الدكتور/نجيب ومنسق المحور الجنوبي د/محمد هجام ومنسق الترصد الوبائي بالدريهمي الدكتور /باسم القاضي.

عن Admin

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *