أخبار عاجلة

مؤسسة أنا من أجل بلدي تنظم مهرجان اليوم العالمي للطفل بالحديدة

‏  2 دقائق للقراءة        268    كلمة

مؤسسة أنا من أجل بلدي تنظم مهرجان اليوم العالمي للطفل بالحديدة

الحديدة نيوز_ عرفات مكي

نفذت اليوم مؤسسة انا من أجل بلدي بالتعاون مع دار الرعاية الإجتماعية ومستشفى الرشيد التخصصي ومركز المعاقين ذهنياً ومؤسسة مكافحة السرطان مهرجان اليوم العالمي للطفل تحت شعار (حياتي صحتي ).

وأوضحت الأستاذة شوقية العبسي رئيسة مؤسسة أنا من أجل بلدي أن هذا المهرجان يأتي بمناسبة اليوم العالمي للطفل والذي يحتفل به في 20 نوفمبر من كل عام وهدف إلى تسليط الضوء على حق الأطفال في الصحة وبدون إستثناء وعدم ادخال حياة الأطفال في الحروب كون الطفل من حقه أن يحصل على الماء والغذاء والدواء .

وأضافت أن الطفل يعاني كثيراً هذه الأيام بسبب الحرب ويحتاج إلى من يقف بجانبه من أجل أن ينال حقوقه المشروعة كالتعليم والصحة والغذاء وغيرها من الحقوق التي كفلتها القوانين الإلهية والدولية .

وأشارت العبسي إلى أن المهرجان تخلله العديد من الفقرات الهادفه ومنها المعرض الذي قدم رسائل عبر الرسومات والمنتجات واسكتش مسرحي تحت عنوان( أين دوائي) و قدمه أطفال مركز المعاقين ذهنيا .

وعبرت العبسي عن شكرها وتقديرها لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتخطيط الدولي

حضر المهرجان الأستاذ زين عزي مدير مكتب حقوق الإنسان بالمحافظة و الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الميناء حسن هادي و العديد من الزوار المهتمين بالطفولة كمنظمة زوا …

عن Admin

شاهد أيضاً

اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة تحققها مجموعة من برامج  قناة السعيدة على منصتي فيس بوك ويوتيوب في أول ايام رمضان

‏‏  2 دقائق للقراءة        377    كلمةفي اول ايام شهر رمضان المبارك اكثر من ثلاثة ملايبن مشاهدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *