‏  2 دقائق للقراءة        240    كلمة

الحديدة نيوز / قسم الأخبار

ضمن البرامج التثقيفية لإدارة الجودة وسلامة المرضى أقام مستشفى الأمل العربي بالحديدة مساء اليوم الثلاثاء بقاعة التدريب ، محاضرة بعنوان الأهداف الدولية لسلامة المرضى ، والتي القاها خبير جودة الرعاية الصحية وسلامة المرضى الدكتور/ عبدالمجيد اليوسفي ..

وفي المحاضرة أكد الدكتور اليوسفي على ضرورة تحقيق اهداف سلامة المرضى في المستشفى والحد من الأضرار التي قد تصيب المرضى لاقدر الله .


واضاف الى أننا اليوم نتطرف الى جانب مهم من جوانب السلامة وهي سلامة المريض التي تعد أحد أهم الأولويات التي يجب ان يحرص عليها الموظفين والعاملين في المستشفى ، وكذلك الطواقم الطبية وتجنب المخاطر التي قد تحدث لا قدر الله، مثمناً الجهود المبذولة من قبل الطواقم الطبية للخروج بأفضل النتائج في مجال الجودة وتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة لجميع المرضى وذلك من خلال استمرارية البرامج التثقيفية والدورات التدريبية والتأهيلية .

واشار الى أن مستشفى الأمل العربي بالحديدة أصبح صرحاً طبياً مشهود لة بالكفاءة وبات يعمل وفقاً لأعلى مستويات معايير الجودة وسلامة المرضى ومتطلبات توفير الرعاية الطبية.

ولفت بأن سلامة المريض هي مسؤولية في غاية الأهمية وتقع على اعتاب رقاب الجميع ، ولذلك نحن نحرص في مجلس ادارة المستشفى على تشجيع وتحفيز الموظفين على تطبيق معايير الجودة الصحية والحرص على سلامة المرضى ، مع التزامنا بجعل مرضانا محور اهتمامنا، ونعتبر رضا كل مريض بخدماتنا أفضل قياس لنجاحنا.

عن arafat

شاهد أيضاً

محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك في إنجاز غير مسبوق

‏‏  3 دقائق للقراءة        484    كلمة الحـــديـــدة نــيوز / قســـــم الأخــــبار  حققت محفظة جوالي الإلكترونية إنجازا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *