أخبار عاجلة

8000 سلة غذائية مقدمة من الحاج عبدالجليل ثابت للقطاع التربوي بالحديدة

‏  1 دقيقة للقراءة        198    كلمة

توزي

الحديدة نيوز- متابعات

دشن المجلس المحلي بمديرية الحالي وإدارة التربية والتعليم بالمديرية اليوم  توزيع الفين و300 سلة غذائية لمعلمي ومعلمات المركز التعليمي.
وأوضح مدير عام مديرية الحالي عبدالمنعم الرفاعي أن المواد الغذائية للقطاع التربوي بالمديرية مقدمة من عضو مجلس النواب ورجل الأعمال عبدالجليل ثابت تأتي في إطار التكافل الاجتماعي بين البيوت التجارية والقطاع التعليمي ودعم المعلمين والمعلمات خلال هذه الفترة التي يعاني منها الوطن من عدوان وحصار جائر.
من جانبه أشار مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الحالي حسن وهبان أن التوزيع سيشمل معلمي ومعلمات القطاع التربوي في المديرية الذين يعانون بسبب تأخير صرف رواتبهم بفعل ما تمر به البلد من أزمة بفعل العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر منذ أكثر من عام 8 أشهر.
بدوره ذكر مدير الإعلام التربوي بمكتب التربية بالمحافظة محمد شنيني بقش أن المنحة المقدمة من الحاج عبد الجليل ثابت جاءت كمساهمة في تخفيف معانات المعلمين والمعلمات في مديريات الحالي ، الحوك والميناء كمرحلة أولى.
ولفت بقش إلى أن السلال الغذائية التي سيتم  توزيعها في المديريات الثلاث تصل إلى ثمانية آلاف سلة تقريبا بإشراف مكتب التربية بالمحافظة والنقابة العامة للمهن التربوية والتعليمية بالمحافظة.

عن arafat

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الأمل العربي بالحديدة واستشاري طب وجراحه العظام 

‏‏  1 دقيقة للقراءة        188    كلمة الحديدة نيوز / قســـــم الأخـــــبار كــرم أ.د عبد العزيز بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *