رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / إتلاف 7 الآف و40 كرتونا من المكملات الغذائية المخالفة للمواصفات القياسية بالحديدة

إتلاف 7 الآف و40 كرتونا من المكملات الغذائية المخالفة للمواصفات القياسية بالحديدة

الحديدة نيوز_قسم الأخبار

أتلف فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالتعاون مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بمحافظة الحديدة أمس سبعة الآف و40 كرتونا من المكملات الغذائية نوع “بلمبي” غير المطابقة للمواصفات القياسية تابعة لإحدى المنظمات بالمحافظة.

وأوضح مديرعام فرع الهيئة بالمحافظة المهندس ابراهيم الدولة أن عملية الإتلاف لهذه المواد تمت بمقلب القمامة بعد إستكمال كافة الإجراءات القانونية الخاصة بها والتأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك وتغير في خواص المنتج نتيجة سوء تخزينها وتعرضها للحرارة ومعدلات الرطوبة الزائدة.

وأشار إلى أن عملية الإتلاف جرت بإشراف عضو نيابة المخالفات والإسكان القاضي عبدالحكيم أبو الأسرار ورئيس القلم الجنائي أحمدحميد العبدلي وممثل فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي أحمد الرازحي وبحضور مندوبي شرطة المحافظة العقيد محمد الشامي والأشغال العامة عادل شريف وفرع هيئة المواصفات عبدالاله دجره وعدد من الجهات ذات العلاقة.

واشار الرازحي الى أنه تم في الشهر الماضي إتلاف نحو ألفا و725 كيس فاصوليا بعد التأكد من عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمي لذات المنظمة

ودعا المنظمات الى الحرص على تقديم المساعدات الغذائية والدوائية قبل انتهاء فترة صلاحيتها لمافي ذالك من اهدار للاموال المخصصة من المانحيين وحرمان المستحقين منها

 

 

شاهد أيضاً

الماجستير بامتياز للباحث اليمني جلال الدين الورافي

الحديدة نيوز / قسم الأحبار حصل الباحث اليمني جلال الدين امين احمد الورافي على درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *