رئيس التحرير: غمدان أبو علي - مدير التحرير: عرفات مكي
الرئيسية / أخبار الحديدة / الحديدة: إجتماع يناقش أنشطة وبرامج لجنة الصليب الأحمر بالمحافظة

الحديدة: إجتماع يناقش أنشطة وبرامج لجنة الصليب الأحمر بالمحافظة

الحديدةنيوز- متابعات

ناقش القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مع نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر في اليمن دايفيد جوتشنان، أنشطة وبرامج اللجنة خلال العام الجاري في المحافظة.

وفي اللقاء بحضور رئيسة بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالمحافظة سيلين ديجن، أشاد قحيم بدور اللجنة الدولية وإسهاماتها من خلال المشاريع والمساعدات في تخفيف معاناة أبناء المحافظة، في ظل استمرار العدوان والحصار.

وطالب اللجنة بدعم مراكز الحجر الصحي التي تم تجهيزها في إطار الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” بمركز المحافظة والمديريات ورفدها بالأدوية والمعدات والأجهزة الطبية، بما يمكنها من أداء دورها وتقديم المساعدات للمتضررين في مديرية الدريهمي المحاصرة منذ عامين.

وأكد القائم بأعمال محافظ الحديدة حرص قيادة المحافظة على تقديم الدعم وتذليل الصعوبات التي تواجه اللجنة الدولية لتسهيل نشاطها وإنجاح مهامها الإنسانية بالمحافظة.

من جانبه أكد نائب رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر باليمن استمرار اللجنة في دعم المشاريع في مختلف المجالات .. مبينا أن حماية المدنيين من الحروب والصراعات تأتي ضمن أولويات الصليب الأحمر وتقديم المساعدات لهم .

وأبدى جوتشنان استعداد اللجنة دعم مراكز الحجر الصحي وفقا للإمكانيات المتاحة لديها .. مثمنا اهتمام ومتابعة قيادة المحافظة لمهام البعثة وتذليل الصعوبات التي تعترض سير أعمالها وأنشطتها المختلفة.

حضر اللقاء مدير الإعلام في المحافظة عادل حسن مكي.

نقلا عن وكالة سبأ..

شاهد أيضاً

مؤسسة يمن آكت توزع 120 سلة غذائية بالحديدة

الحديدة نيوز/قسم الأخبار نفذت مؤسسة يمن آكت Yemen Act و بإشراف فرع الأمانة العامة للمجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *